الرئيسية / أخبار عربية / قصي خولي يخرج عن صمته وينتقد بطريقة لاذعة والسبب؟

قصي خولي يخرج عن صمته وينتقد بطريقة لاذعة والسبب؟

4A9D4D86-B4F5-43D8-9F61-665D4224BB15عادل سميا – اوائل نيوز 
أعرب النجم السوري قصي خولي عن غضبه الشديد واستياءه مما شاهده في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في العاصمة الفرنسية. خولي، عبر منشور له على منصة “إكس”، انتقد الحفل بشدة، واصفًا إياه بأنه ترويج للشذوذ والبيدوفيليا وتشويه للقيم والأعراف والتقاليد.

 

افتتاح مقرف وغير أخلاقي
كتب قصي خولي في منشوره: “الافتتاح مقرف وغير أخلاقي، ومهين ولا ينتمي للرياضة والرياضيين ولا لباريس التاريخ والفن والحضارة والرقي بشيء سوى التشويه وتدمير القيم والأعراف والتقاليد”. هذا التعبير القوي يعكس مدى استيائه مما رآه في الحفل، ويؤكد على رفضه التام لمثل هذه المظاهر.
القلق من إعادة نشر الصور والفيديوهات
وأشار قصي خولي إلى قلقه من إعادة نشر الصور والفيديوهات من حفل الافتتاح، مؤكدًا أن هذا الفعل يساهم في نشر ما وصفه بالقرف، قائلاً: “المفزع أكثر برأيي هو إعادة نشر الصور في البوستات سواء المعترضة على الحفل أو غيرها. لأنها تكريس للعرض الغرض منه الانتشار الأوسع بالاستعانة بصفحات الإنترنت والسوشل ميديا”.
دعوة لعدم إعادة النشر
وفي خطوة تعكس حرصه على الحفاظ على القيم والأعراف، دعا قصي خولي إلى عدم إعادة نشر الصور والفيديوهات من الحفل، محذرًا من استخدام المنصات الإلكترونية لهذا الغرض: “يجب عدم إعادة نشر الصور والفيديوهات لأنهم يستخدمون المنصات الإلكترونية لقرفهم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DC436829-79FB-492B-B577-8D5BC46631CF

وليد عبود ضيف رالف معتوق هذا الاحد في spot on

عادل سميا – اوائل نيوز  يستقبل الاعلامي اللبناني رالف معتوق من خلال برنامجه الاذاعي spot …