الرئيسية / أخبار منوعة / اسدال الستار على حفل اوركسترا ليالي زمان في مدينة لوس أنجلوس وتكريم قائد الأوركسترا المايسترو الشهير عادل إسكندر

اسدال الستار على حفل اوركسترا ليالي زمان في مدينة لوس أنجلوس وتكريم قائد الأوركسترا المايسترو الشهير عادل إسكندر

251B4E2B-C53F-4178-9E64-9F24788B4787أحيت أوركسترا ليالي زمان حفلًا غنائيًا مذهلاً في أمريكا بقيادة المايسترو الشهير عادل إسكندر، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي في أمريكا,أعادت أنغام الطرب الأصيل الحضور إلى أيام الزمن الجميل.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق الطرب الأصيل والغناء الجميل، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأداء المتميز لأوركسترا ليالي زمان. ولم يكن ذلك بالمفاجأة، فأداء المايسترو عادل إسكندر وفرقته سيبقى خالدًا في ذاكرة الحضور.

وبلحظة مميزة تم تكريم المايسترو عادل إسكندر، الذي قاد الأوركسترا ببراعة وإتقان لمدة عشر سنوات . حيث قدّم له الاتحاد العام للمصريين بالخارج درع التكريم، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة، منهم رجل الأعمال الأستاذ رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والأستاذ هشام ستيتة، نائب الرئيس، والكابتن ايهاب زنجا، رئيس لجنة الرياضة بالاتحاد.

بهذا الحفل الرائع ويأدائه الراقي وتميزه الفني ترك المايسترو عادل إسكندر بصمة في قلوب الحضور حيث اجتمعت الأصوات الرائعة مع الألحان المميزة في عرض فني لاينسى.

صورة الخبر بعدسة المصور عنتر بارح

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9D9303EB-8556-4084-8C49-988A163E6DC7

“بداية الكابوس” .. أحمد مراد يعلن عن بدء التحضير لـ “الفيل الأزرق 3″

أعلن الكاتب “أحمد مراد” عن بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق 3″ ، …