الرئيسية / أخبار منوعة / دانا صلاح تطلق اغنيتها الجديدة

دانا صلاح تطلق اغنيتها الجديدة

6B305EFE-463D-4B48-800A-586F1D8FC6A5أطلقت الفنانة دانا صلاح، التي تعتز بهويتها الفلسطينية الأردنية أجدد أعمالها “Rouge”، بعد سلسلة نجاحات كبيرة حققتها في أعمالها السابقة.

وتميزت دانا بمزجها لعناصر الحنين العربية مع الإيقاعات الحديثة فأحدثت مزيجا متجدد بين مواكبة العصر وبين التمسك بهويتها العربية.
ويشكل انتقالها المثير للإعجاب من تحقيق نجاح في مخطط بيلبورد باللغة الإنجليزية إلى إحداث ضجة كبيرة في الموسيقى العربية، مما سلط الضوء على قدرتها الرائعة على التنقل بأناقة بين اللغات، والتعبير عن نفسها بسهولة في كل منها.
ومع أكثر من 55 مليون استماع على Spotify، وتقدير من Huffington Post، وMarie Claire، وGQ Arabia، وISATV المكسيكية، وإنجازات رائدة مثل كونها أول امرأة أردنية تظهر على لوحة إعلانات Times Square وظهرت أغنيتها في برنامج Stiletto الناجح على قناة MBC. تواصل دانا صلاح السعي لتقديم كل ما هو مميز ومتجدد بهدف إرضاء جميع الأذواق.

تم إنتاج أغنية “Rouge” من قبل معاونها الفلسطيني منذ فترة طويلة، رامي أفوني، وشارك في كتابتها مع باولو “شيرازي” برودينسيو ووسام علي، وهي تمزج بسلاسة بين إيقاعات الطبلة العربية البلدية وألحان الأغاني الفرنسية الساحرة.

أما إختيارها للون الرومانسي هدفه طرح قصة واقعية لعلاقة متغيرة، معبرة عنها بلمسة شعرية “أراك الآن باللون الأحمر”، وهو تعبير فرنسي محبوب يشير إلى تحول في المشاعر، بينما لا يزال تتساءل عما إذا كان هناك أمل في استمرار العلاقة أو أنها ستنتهي بعد تغير الأحساس.
أما الفيديو الموسيقي، من إخراج Modern Day Auteur، تتنقل دانا في علاقة أصبحت باردة داخل حدود شقة في مدينة نيويورك. تعرض ملابسها، التي صممتها بريجي، ثلاثة إطلالات عتيقة من غوتشي، والجدير بالذكر أن خيار الأزياء يشيد بالأهمية الرجعية لفلورنسا في عشرينيات القرن الماضي، وهي حقبة تميزت بنهضة ثقافية تبحث عن الإلهام من الكنوز التاريخية.
وهذا يعكس أهمية الموضوع لدانا نفسها، التي تستمد إلهامها من عظماء التراث العربي وتشير إلى رمزية اللؤلؤ المحررة (معنى اسمها) من ذلك العقد الذي أصرت على إرتدائه.

ويشارك دانا الشاشة أحد النجوم وهو ما يصور بشكل رمزي الانفصال العاطفي بين الزوجين، حيث يلعب دور الدمية، ويقوم بالأفعال المتوقعة دون الكشف عن شخصيته الحقيقية.

https://youtu.be/kOHPjyDlnF0?si=07Txpi78XpDDDfZF

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …