الرئيسية / أخبار عربية / فيلم “تشيللو” لمعالي المستشار تركي آل الشيخ يحصد اجماع واعجاب النقاد السينمائيين والصحافة العالمية

فيلم “تشيللو” لمعالي المستشار تركي آل الشيخ يحصد اجماع واعجاب النقاد السينمائيين والصحافة العالمية

FFD8C009-9280-4207-9CE3-118959F648C5عادل سميا – اوائل نيوز 
يحصد فيلم “تشيللو” المأخوذ عن رواية للمستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، اصداءً ايجابية خلال عروضه الحالية في صالات السينما.. كما يستحوذ على إعجاب النقاد السينمائيين في بعض اشهر الصحف العالمية.
المُخرج دارين لين بوسمان، علّق إثر العرض الأول للفيلم عبر صحيفة broadway world الأميركية: إن تجربة الفيلم في الرياض مع جمهور كبير كان أمراً سرياليّاً، لقد كنت محظوظاً جدّاً في مسيرتي بالتصوير في جميع أنحاء العالم، وأخذني فيلم تشيللو إلى السعودية وبراغ وأيرلندا، لقد كانت مغامرة خيالية، ومن حسن حظنا العمل مع نجوم المنطقة العربية، إضافة إلى جيريمي آيرونز وتوبين بيل. فعلاً كانت تجربة فريدة لا تحدث في العمر إلا مرة واحدة، وفيلم “تشيللو”، يأتي في إطار من الرعب والغموض، إذ يعبر عن تجربة سينمائية سعودية جديدة ومختلفة.
كما تحدثت صحيفة Gulf news الإماراتية عن فيلم “تشيللو” مُبرزة الأرقام القياسية التي حققها في العرض الأول في المملكة.
ونوهت صحيفة scoopempire بالحماسة والاعتزاز اللذين أبداهما المُستشار تركي آل الشيخ بهذا المشروع، وامتنانه لكل من عمل فيه بلا كلل؛ لإخراج هذا الفيلم إلى الحياة. لافتةً إلى أنه مع التوقعات العالية المحيطة بأغنية “Cello”، ينتظر المعجبون إصدارها بفارغ الصبر.
وتطرقت صحيفة Prague Reporter التشيكية لتفاصيل تصوير فيلم «تشيللو»، إذ أسهبت في الحديث عن المواقع التي تم فيها تصوير الفيلم في العاصمة التشيكية (براغ)، في Hradčanské náměstí بجوار قلعة براغ، وفي شارع Na Příkopě في المدينة القديمة، وفي قاعة Rudolfinum للحفلات الموسيقية الشهيرة، ومواقع إضافية في حي Malá Strana بالمدينة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D8863C8B-A1E3-46BF-BC2A-0E5A2CF73D26

نوال الزغبي بين المصري والخليجي

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لطرح أغنيتين جديدتين إحداهما مصرية …