الرئيسية / أخبار منوعة / نور البوبو ملكة جمال الجنوب لأنترفيو: أطمح لعرش ملكة جمال لبنان ولا أمانع الظهور في لباس البحر

نور البوبو ملكة جمال الجنوب لأنترفيو: أطمح لعرش ملكة جمال لبنان ولا أمانع الظهور في لباس البحر

5523E50A-93AF-45D8-BB8B-DC896CCA1D86حلت ملكة الجنوب نور البوبو ضيفة على إذاعة صوت لبنان في برنامج”انترفيو” مع الإعلامي المخضرم اندريه داغر وتحدثت فيه عن فوزها في هذه المباراة الجمالية وتجربتها ومشاريعها الخيرية والاجتماعية وانضمامها إلى جمعية جاد شبيبة ضد المخدرات وحملة ” دفى” كما تطرق الحديث حول زيارتها لوزير الشباب والرياضة جورج كلاس، إضافة إلى تخليدها ذكرى الشهيد اللاعب ربيع عطوي .

وفي هذا الحوار الشيق نفت البوبو خوفها من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الجنوب بعد انقطاع ٣١ سنة ولا سيما بعد فوز الملكة هيفاء وهبي بهذا اللقب عام ١٩٩٦ وصرحت قائلة: أن اسم النجمة هيفا أعطاها الحماس والإندفاع للمشاركة فأحبت خوض هذه التجربة ومعايشتها مع الصبايا كونها معتادة على الكاميرا وجلسات التصوير في عروض الأزياء والوقوف على المسرح الأمر الذي منحها ثقة كبيرة بنفسها.
وردا على سؤال إذا كانت خليفة هيفا في الجمال والغناء والتمثيل أجابت: أملك نعمة الجمال وأحب الموسيقى ولكن صوتي ليس جميلا، وأرغب في تقديم البرامج الترفيهية والاجتماعية بعيدا عن عالم السياسة، وفي نيتي خوض غمار التمثيل في أدوار هادفة تخدم صورتي الراقية.
وكشفت البوبو أنها تطمح لعرش ملكة جمال لبنان وهي تملك روح المغامرة والتحديات ولا مانع عندها في الظهور بلباس البحر في المسابقات الجمالية. كما أبدت إعجابها بملكة جمال لبنان والكون جورجينا رزق وبملكة جمال لبنان ياسمينة زيتون التي انتخبت عام ٢٠٢٢.
وأكدت البوبو أن الجيل الشبابي الجامعي عنده قدرات وطموحات ولكنه يعاني من عدم تكافؤ الفرص والمساواة في العمل ويعزو ذلك إلى سيطرة “المحسوبيات” والوساطات مما يدفعه إلى تبني فكرة الهجرة الى الخارج لتأمين مستقبله.
ومن جهتها تجد نور أن راحتها النفسية تكمن في تواجدها في وطنها مع أهلها وأصدقائها فهي متفائلة وترى أن لبنان من أجمل الأوطان ويستحق أن يعطى فرصة لينهض من جديد وعلى شبابه أن يكافحوا ويبحثواعن السعادة حتى إن وجدت بين أكوام القش.
وصرحت البوبو: أنها لا تهتم بأقلام الصحفيين الذين ينتقدون فقط لمجرد الازعاج في حين أنها تتبنى النقد الذي يدفعها إلى تطوير ذاتها.
هذا وشكرت نور مستشارها الإعلامي زكريا فحام على دعمها في مسيرتها والوقوف إلى جانبها إضافة إلى منظم حفل ملكة جمال الجنوب سعيد ضاهر الذي قام بمداخلة هاتفية مهنئا اياها على نشاطاتها ومشاريعها وإطلالاتها التلفزيونية الناجحة واصفا اياها بالملكة الطموحة ،المثابرة في تحقيق أحلامها.كما أعلن عبر” انترفيو ” عن حفل ” تحدي المؤثرين”في لبنان والعالم العربي الذي سيقام في الجنوب- صور في التاسع والعشرين من شهر حزيران الجاري والذي يحييه عددا من النجوم ويتولى تقديمه عباس جعفر.
وختمت نور حوارها برسالة إلى الفتاة اللبنانية بأن تثق بنفسها وبقدراتها وتحقق نجاحاتها وبعدم المبالاة بالمتنمرين والتمسك بأحبائها الذين يتمنون لها الخير.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …