الرئيسية / أخبار عربية / أحلام تقترب من تصوير برنامجها.. وهؤلاء النجوم ضيوفها

أحلام تقترب من تصوير برنامجها.. وهؤلاء النجوم ضيوفها

94632320-B1BE-4344-BA80-B2990AD3C892عادل سميا – اوائل نيوز 

كشفت الزميلة الصحفية فابيان عون من خلال موقع فوشيا أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي تستعد لبدء تصوير برنامجها الفني الجديد في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والذي سيعرض على قناة “أبو ظبي”، ومن المتوقع أن يحمل عنوان “بالأحلام”.

وأكدت المصادر أن أحلام تشرف بنفسها على كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج، إذ كان من المفترض البدء بتصويره في وقت سابق إلا أنها ارتأت إدخال بعض التعديلات الخاصة بالديكور والإضاءة الخاصة بالبرنامج الضخم الذي يخصص له ميزانية كبيرة.

وأشارت المصادر إلى أن الفريق الخاص بالفنانة أحلام بصدد التفاوض مع الفنانة السورية ميادة الحناوي، ووصل الاتفاق إلى المراحل النهائية، ومن المتوقع أن تتواجد الحناوي في أبو ظبي بمنتصف شهر أكتوبر ليتم تصوير الحلقة في ال17 من الشهر ذاته.

أما الحلقة الثانية، فستستضيف فيها أحلام الفنان السعودي محمد عبده الذي ترتبط معه بعلاقة صداقة وطيدة، فضلا عن استضافتها في حلقات لاحقة كلًا من الفنانة نوال الكويتية، والفنانة أصالة نصري، والفنانة شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

ووفق المصادر أيضًا، فإن أحلام سعيدة بإعادة خوضها تجربة تقديم البرامج بعد النجاح الكبير الذي حققته في برنامج “ذا كوين”.

ورفضت المصادر الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالبرنامج، مؤكدة أن أحلام تفضل الحفاظ على السرية في العمل لمفاجأة جمهورها ببرنامج سيترك بصمة مميزة على الساحة الفنية، خاصة أنه سيتضمن “ديو” مشتركا بينها وبين النجوم.

تصوير 4 أغان

في غضون ذلك، تنشغل الفنانة الإماراتية بالتحضير لتصوير أربع أغان على طريقة الفيديو كليب، ووقع الاختيار على دولة أوروبية للتصوير على مدى 4 أيام.

ولفتت إلى أنها ستتعاون مع أحد أهم المصممين اللبنانيين، وتميل الدفة إلى كل من نيكولا جبران وزهير مراد لتتفق في نهاية المطاف مع واحد منهما.

يذكر أن أحلام الشامسي كانت قد قدمت سنة 2016 برنامج “ذا كوين” الذي عرض عبر تلفزيون دبي.

وتمحورت فكرة البرنامج حول رغبة أحلام في البحث عن صديق أو صديقة مقربة لها من خلال إصدارها إعلانا جماهيريا يعبر عن هذه الرغبة، ويخضع المتقدمون لمجموعة من التحديات والمنافسات على امتداد حلقات البرنامج إلى أن تختار أحلام صديقها المقرب الذي ينجح في كل التحديات التي يواجهها طوال البرنامج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

88A0174C-3A20-47F4-8B72-45B8629859C6

جورج يونس وعرض جديد…

عادل سميا – اوائل نيوز  تلقى الاعلامي اللبناني جورج يونس عرض تمثيلي جديد من احدى …