الرئيسية / أخبار منوعة / نسرين أمين ل برنامج”بلا تصنيف” عبر قناتي” LBC ” و”روتانا موسيقى”:أفتخر كوني إمرأة فرعونية شكلآ ومضمونآ

نسرين أمين ل برنامج”بلا تصنيف” عبر قناتي” LBC ” و”روتانا موسيقى”:أفتخر كوني إمرأة فرعونية شكلآ ومضمونآ

22E90B2A-CDE0-4669-9EA8-B6E82A6AAF6Dحلقة من العيار الثقيل حلت فيها الفنانه نسرين أمين ضيفة في برنامج “بلا تصنيف “الذي تقدمه المذيعة اللبنانيه غريس راضي فكل سؤال تم طرحه كانت اجابته مفاجأة حقيقية كشفت الكثير عن شخصية نسرين أمين القوية المستقلة بل الجبارة.

بداية عندما سألتها غريس عن نموذج الرجل الذي تحبه وتتمنى الارتباط به قالت أنا معجبة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، معجبة بشخصيته وقراراته القوية، وأضافت كل الشائعات التي روجت حول زواجي وارتباطي في الآونة الأخيرة غير حقيقية فأنا لم ارتبط بشيكو أو أحمد الفيشاوي أو تامر مرسي والاخير زوجته نسرين إمام صديقتي.

وعن بدايتها الفنية مع محمد رمضان في فيلم شهر زاد اخراج يسرى نصرالله وهل تغار من شهرته ، قالت طبعآ لا أغار فانا راضية بما حققته ولا أقارن نفسي بآخرين اقارن نفسي بنفسي فقط .

وحاولت غريس استفزاز نسرين وسألتها كيف تتعاملين مع عنف الرجل ضدك ففوجئت برد عنيف “ اضرب الرجل اذا ضربني “

وأكدت نسرين أفتخر كوني إمرأة فرعونيه شكلآ ومضمونآ وأحب تقديم شخصيات مختلفة عني تمامآ .

ورغم حدة الحوار عندما جاءت سيرة ابنتها التي انجبتها من تجربة زواج لم تستمر سوى عامين ابتسمت نسرين وقالت بسعادة ابنتي لا تقول ل ماما وتناديني “ نيسو “ وهي أعقل مني .

وبكل جرأة قالت نسرين أمين الحجاب أخلاق وليس ملابس ولايمكن أرتديه.

برنامج “بلا تصنيف” تغوص فيه غريس راضي في الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج يتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى ، كل يوم أربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذي تم تصويره بين دبي ومصر وبيروت دينا حايك ،نادية الزعبي ، عمر زوربا، ايمان العاصي ونسرين أمين وسعد رمضان وغيرهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

56051769-890E-4BD7-96B6-71375E6E16EC

شاهد بالصورة … أحدث ظهور للسوبر ستار فارس كرم برفقة الاعلامي نمير باشا ومالكي شركة Glory Nights في لوس أنجلوس

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسوبر ستار اللبناني فارس كرم في أحدث ظهور له …