الرئيسية / أخبار عربية / تركي ال الشيخ يعلن عن تكريم سعودي لمحمد منير عن مشوار 45 عاماً .. والفنانون المصريون يرحبون

تركي ال الشيخ يعلن عن تكريم سعودي لمحمد منير عن مشوار 45 عاماً .. والفنانون المصريون يرحبون

48D2FCE8-42D9-4607-A03A-F9DE1242E51Dعادل سميا – اوائل نيوز 
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، عن مفاوضات مع بعض كبار النجوم المصريين لإقامة فعاليات ستشكّل مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة… وقال آل الشيخ: “إحنا بنتفاوض مع كريم عبد العزيز ومع فنانين كبار كتير”. وأضاف: “مع محمد منير في مفاجأة كبيرة، ومع عمرو دياب والقائمة تطول”.
ورحب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصري والعربي بتكريم الفنان محمد منير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفل غنائي كبير لتكريمه، يوم الجمعة المقبل، تحت عنوان “مشواري”.
وعلق الإعلامي عمرو أديب، ان حفل محمد منير سيكون استثنائياً بسبب شعبية وتاريخ الفنان المصري ، وسيكون حافلاً بالأغنيات التي صنعت نجومية وشعبية منير، بداية من (أمانة يا بحر) مروراً بـ(حدوتة مصرية) و(يونس)”.
وقد حظيت تغريدة المستشار تركي آل الشيخ التي نشر فيها بوستر الحفل، بتفاعل وترحيب كبير من جانب الفنانين ومحبي الفنان المصري في الوطن العربي، من بينهم الفنانة أنغام والفنان حسام الحسيني.
وقد وصل محمد منير إلى جدة قبل يومين، من أجل بدء الاستعداد للحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وسيقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته التي ميّزت مشواره الفني الممتد لأكثر من 45 عاماً.
وعبّر منير لوسائل الاعلام عن سعادته بالحفل قائلاً: “كل ما أتمناه هو مزيد من الازدهار والرفاهية والأمن لوطننا في المملكة العربية الشقيقة”، مؤكداً أن “الترفيه يعني العقل والروح وتجديد الذهن”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C5FD151D-6DC4-4D2D-83FE-D55831D0CFF4

نوال الزغبي في مهرجان موازين ٢٥ يونيو

عادل سميا – اوائل نيوز  تحيي النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلاً فنياً ضخماً ضمن مهرجان …