الرئيسية / أخبار عربية / نادين نسيب نجيم تصدر بياناً توضيحياً

نادين نسيب نجيم تصدر بياناً توضيحياً

7C3D8370-0770-463A-9FEB-23E9BDEEC1A8عادل سميا – اوائل نيوز 
أصدرت النجمة اللبنانية نادين نجيم بيانًا توضيحيًا ردًا على الشائعات المنتشرة حول حضانة طفليها. وأوضح محاميها، انطونيو فرح، أن نادين نجيم أصبحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية. وأكد البيان أن نادين نجيم حصلت على حق الحراسة والحضانة الوحيدة للأطفال القاصرين هفن وجوفاني وفقًا لقرار صادر عن المحكمة الاستئنافية المارونية بتاريخ 12-21-2022. وقد رحبت نادين بالبيان وعبّرت عن امتنانها لمحاميها على توضيحه القضية.

 

يأتي هذا البيان لردع الشائعات وتوضيح الوضع القانوني لنادين نجيم وطفليها. تُظهر هذه الخطوة التزام الفنانة بحماية حقوقها وحقوق أطفالها. وتشير إلى أن الأمور تمضي وفقًا للقرارات القضائية والتسويات الودية.
من المهم أن يتم توضيح الحقائق في مثل هذه القضايا لتفادي انتشار الشائعات والتأثير السلبي الذي قد يكون له على الأطراف المعنية. يعكس هذا البيان استعداد نادين نجيم للتصدي للأخبار الزائفة والحفاظ على سمعتها الشخصية والمهنية.
يعد البيان الوضوح والتوضيح المتكرر من الأطراف المعنية أحد السبل للتعامل مع الشائعات وتبديد الشكوك. ومن المهم أن يلتزم الجمهور ووسائل الإعلام بالانتظار للحصول على المعلومات الدقيقة من مصادر موثوقة قبل اتخاذ أي استنتاجات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FDB4127F-0AB7-474B-8312-6B2B0C079230

كارمن لبس تشيد بأداء امل عرفة، سامر اسماعيل، عمار شلق وندى ابو فرحات

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد اسبوع من بداية شهر رمضان المبارك وبداية عرض المسلسلات …