الرئيسية / أخبار عربية / هكذا ردت شكران مرتجى على جملة قاسية

هكذا ردت شكران مرتجى على جملة قاسية

D3939B5A-C41F-4062-B547-6BDBCA0C2C84عادل سميا – اوائل نيوز 
أعربت النجمة اللبنانية شكران مرتجى عن شعور قاسٍ بعد جملة سمعتها حول قدرتها على أداء دور الأم في مسلسل “زقاق الجن” تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق، والصدق الذي توصله للجمهور كأم على الرغم من أنها لم تنجب أطفالا في الواقع.
وقالت مرتجى من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك ردا على هذا التساؤل بأنها من أكثر الجمل التي استوقفتها حيث قرأتها، وسمعتها من كثيرين تعليقا على أدوارها وآخرها شخصيتها “خولة” في “زقاق الجن”. وبينت أن التساؤل هو: “كيف لشكران والتي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها أن تكون أماً هكذا في مسلسل زقاق الجن ؟؟؟؟؟”.”
ووصفت مرتجى هذه العبارات بالقاسية والجميلة في الوقت نفسه، مؤكدة أن الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب ولا بالتربية.
وأضافت أن الأمومة بكل عناصرها في روحها وجيناتها وتربيتها، مؤكدة علمها أن ما قيل كان محبة وتعبيراً عن الإعجاب، كما أنه سؤال مشروع.
وختمت منشورها بالشكر لوصول أمومتها إلى المشاهدين عبر دور، وأضافت: “لكن من يعرفني عن قرب يعرف سري..الحب.. خولة زقاق الجن”.
وكانت مرتجى قد حظيت بإشادة وإعجاب الجمهور لدورها في مسلسل “زقاق الجن” بدو “خولة أم تيسير”، زوجة “نذير” الذي يؤدي دوره الفنان الراحل شادي زيدان.
وتؤدي مرتجى دور الزوجة التي لا ترضى بظلم عمها لزوجها وتحاول المحافظة على أولادها وحمايتهم من ظلم جدهم “أبو نذير” الذي يؤدي دوره الفنان أيمن زيدان.
ويشارك في العمل كل من أمل عرفة ونجاح سفكوني وصفاء سلطان وهمام رضا وباسل حيدر وفاتح سلمان وجيانا عيد وغيرهم، وهو من تأليف محمد العاص، وإخراج تامر اسحق.
أما عن تواجدها في موسم دراما رمضان 2023 فتشارك شكران مرتجى في الجزء السادس من مسلسل “صبايا”، من تأليف محمد إدريس.
والمسلسل بطولة كل من جيني إسبر وديما بياعة وميرنا شلفون ونظلي الرواس وجوان خضر وأسامة الروماني وغيرهم. إضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث من “حارة القبة” إخراج رشا شربتجي.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

18AD9CEE-B501-4507-9C47-6A80DB771AAF

نوال الزغبي “من باريس”!

عادل سميا – اوائل نيوز  “من باريس” هو عنوان أغنية النجمة الذهبية نوال الزغبي القادمة …