الرئيسية / أخبار عربية / اشادات كبيرة بأمل عرفة في رمضان ٢٠٢٣

اشادات كبيرة بأمل عرفة في رمضان ٢٠٢٣

6CDAF961-5F90-498D-A4FA-240C8117A837عادل سميا – اوائل نيوز 
لفتت النجمة السورية أمل عرفة أنظار الجمهور في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل” حارة القبة 3″ بشخصيتها “إخلاص”، التي فاجأت الجميع بقدرتها على الكلام بمساعدة ابنة زوجها ” صياح- فراس ابراهيم”، بعدما كان الجميع يظن أنها بكماء.
وظهرت عرفة في الحلقات الـ10 الأولى من المسلسل بعد عودتها من السفر مع زوجها” صياح” ، حيث تخفي داخلها أسرارا عن حارتها القديمة مع أخيها ” أبو العز-عباس النوري”، فتتعرض للضرب المبرح من زوجها للاعتراف بما خبأته، لكنها تفضل الصمت رغم ما تلاقيه من معاناة وإهانات في المعاملة.
ويشيد المتابعون وجمهور عرفة بما تقدمه هذا العام في رمضان، لاختلاف طبيعة شخصياتها الثلاث في “زقاق الجن” و”مربى العز” و”حارة القبة 3″.
وأوضح المتابعون أن أمل لم تسقط في خانة التكرار، إذ تبتعد باختلاف شخصياتها، كما تنوع أداءها لتبدو مختلفة تماما، ومؤثرة فيما تقدمه، خاصَّة مع اختلاف شخصيتيها في”زقاق الجن” و”حارة القبة”، إذ قدمت القوة والضعف، والذل والكرامة، والظلم والجبروت.
كما حققت نجاحا لافتا بمسلسل” مربى العز” بشخصية” ملكة”، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور وخاصة بعد أن حولت عزاء زوجها ” أنيس-محمد قنوع”، إلى موقف كوميدي ساخر، من خلال عرض أثاث منزلها للبيع.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A265C9B2-DD73-4FE5-A515-EDF30E01AA69

كاظم الساهر يحيي حفلاً ضخماً في لبنان ٥ تموز

عادل سميا – اوائل نيوز  يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد في لبنان …