الرئيسية / أخبار عربية / القضاء ينصف سيف نبيل

القضاء ينصف سيف نبيل

AA10181A-77DF-4736-9A07-EC87CD46BE7Eعادل سميا – اوائل نيوز 

أعلن النجم العراقي سيف نبيل كسبه للدعوى القضائية التي كان قد رفعها ضد الأشخاص الذين حاولوا إيذاءه من خلال تزويرهم لعقود وقعت باسمه.

ونشر نبيل مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة في إنستغرام قدم خلاله الشكر للقضاء العراقي وقال: “من فترة نزلت فيديو وضحت خلاله تعرضي للظلم والتزوير من قبل بعض ضعفاء النفوس حيث أقاموا دعاوى كيدية ضدي وزوروا عقودا”.

وأضاف الفنان العراقي: “بفضل الله وبفضل القضاء العراقي الذي كان السيف العادل بوجه الظالمين استطاع أن ينتصر وأحصل على حقوقي المعنوية من خلال تسليط الضوء على التزوير الذي جرى في العقود التي وقعت باسمي”.

وكشف أن المحاكم العراقية بجميع أنواعها أصدرت قرارات صبّت جميعها في صالحه وأنصفته ممن ظلموه، مشيرا إلى أنه جرى تصديق تلك القرارات من قبل محكمة التمييز الاتحادية التي تكون قراراتها قاطعة ولا عودة عنها.

وكان سيف نبيل قد أطل في شهر آب الفائت في مقطع فيديو مُصوّر عبر تطبيق إنستغرام كاشفاً أنه قد جرى حرمانه من زيارة قبر والده ولقاء عائلته في العراق منذُ 5 سنوات، ويعود السّبب إلى قيام البعض بتزوير توقيعه على بعض المُستندات القانونية.
وتطرق إلى القرار القضائي الذي صدر آنذاك وقضى بتوقيفه وحذف بعض أغانيه عن قناته على موقع يوتيوب.

وأكد سيف نبيل أن الحق سيظهر، متسائلا: “هل تتوقعون أنّني أستحق الإساءة بهذه الطريقة بعد النجاح الذي حصدته؟ كلي أمل بعدالة الله وعدالة القضاء العراقي”.

يذكر أن الفنان العراقي سيف نبيل أصدر مؤخرا بمشاركة الفنان المغربي دوزي أغنية تحمل عنوان “عليك عليك”، عبر “يوتيوب”، وجمع هذا الديو بين الثقافة المغربية والعراقية، وهو أول تعاون فني بين الطرفين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B624921C-50BE-4224-97E5-1334BBA7418B

ماجدة الرومي وحفل ضخم في مصر

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد النجمة اللبناتية ماجدة الرومي، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، …