الرئيسية / أخبار عربية / عبد المجيد عبد الله في ليلة خيالية في “جدة سوبر دوم” يحقق مع روتانا وبرعاية الهيئة العامة للترفيه انجاز هو الاول عربيا بشهادة 25 الف متفرج

عبد المجيد عبد الله في ليلة خيالية في “جدة سوبر دوم” يحقق مع روتانا وبرعاية الهيئة العامة للترفيه انجاز هو الاول عربيا بشهادة 25 الف متفرج

35A258FF-265D-44D4-A990-0BE1726440F7عادل سميا – اوائل نيوز 

برعاية الهيئة العامة للترفية، وتنظيم واشراف شركة “روتانا ميوزك جروب”، شهدت عروس البحر الاحمر “جدة” ضمن برنامج “تقويم جدة” حفلا هو الاضخم على الصعيدين الفني والجماهيري احياه نجم الغناء عبد المجيد عبد الله في ليلة امتدت لأربع ساعات استمتع فيها الحضور بأجمل ذهبيات اغاني عبد المجيد على مر مشواره الفني الحافل بالعطاء والنجاح والتقدير.

الحفل اقيم في “جدة سوبر دوم” اعلى قبة دوم في العالم ، وبلغ عدد الجمهور فيه 25 الف متفرج حيث نفذت جميع تذاكر الحفل في وقت قياسي، ليصبح بذلك عبد المجيد عبد الله أول مطرب سعودي وعربي يحقق هذا الكم من الحضور، وهو ما اكد عليه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب معلنا: “نحن سعداء بهذا الانجاز الكبير وعبد المجيد مطرب دؤوب وحريص على فنـه ويستحق هذا النجاح”، ونجحت روتانا في ابهار الجمهور الذي حضر الحفل او تابعه عبر الفضائيات بمسرح فريد في ديكوره تضمن تصميمه تسع شاشات عملاقة ارتفاع كل منها 18 مترا بعرض سبعة امتار ، جعلت كل من ينظر للمسرح يشعر وكانه في ميدان حيوي مفعم بالحركة والحداثة الممزوجة بالاصالة، زينته الاضاءة التي توزعت على المسرح والجمهور باكمله فبدى المكان مشعا، ومشتعلا باداء وصوت عبد المجيد عبد الله الذي ملئ الحفل طربا وفرحا.

بدأ الحفل عندما توجه عبد المجيد عبد الله برفقة أ. سالم الهندي للقاء اهل الاعلام والسوشيال ميديا ، واعرب مجيد عن سعادته برفعه سقف التحدي من خلال الغناء في مكان يتسع لما يزيد عن 25 الف متفرج كما هو في حفله في جدة، والذي في نظره يعادل اقامة ثلاث ليالي كما كان يفعل من قبل، واكد: “انا مبهور بهذا التنظيم وضخامة الحفل الذي قامت به روتانا وعلى راسها سالم الهندي الذي اصفه بالبطل للمجهودات التي يقوم بها وانتظروا مني ومن روتانا المزيد”. كما وعد عبد المجيد باغاني وحفلات جديدة قادمة.

شارك مع عبد المجيد عبد الله في الحفل فرقة ضخمة قادها المايسترو وليد فايد ، وجاء الحفل على فقرتين تخللهما استراحة قصيرة، وقد بدأ عبد المجيد الحفل بأغنيته “اول حكايتنا” ثم “يا بعدهم كلهم” ، وتوالت الاغاني “تتنفسك دنياي” و”ما قدرت اصبر”، “يا بن الاوادم” ، “انتحل شخصيتك” ، “رهيب”، “مع السلامة” وغيرها .. وكان الختام مع اغنية “خلص كلامك”
وفي كواليس الحفل وامام الاعلاميين ازاح عبد المجيد عبد الله الستار عن عطره الجديد الذي يحمل عنوان “اول حكايتنا”.

ولكم جزيل الشكر،،،
المكتب الإعلامي لإدارة التسويق
روتانا ميوزك جروب

عن cmslgn

شاهد أيضاً

47ACC5FC-B2EA-49DB-9237-CCB8F8ED1837

مسلسل مصطفى شعبان الرمضاني “المعلم” عبر ثلاث محطات

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد شبكة قنوات dmc وشبكة قناة الحياة، لعرض مسلسل “المعلم” ل …