الرئيسية / أخبار عربية / بين نادين نسيب نجيم وامل بو شوشة محبة واحترام متبادل

بين نادين نسيب نجيم وامل بو شوشة محبة واحترام متبادل

076BBB31-6BE3-4AD6-978F-7E285377BD64عادل سميا – اوائل نيوز 
ترددت في الايام الأخيرة شائعات عن وجود خلاف بين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم  والنجمة الجزائرية امل بوشوشة.. الأمر الذي نفته كل من الفنانتين.
وأعادت نادين نشر الأقاويل التي تحدثت عن طلبها من شركة “صبّاح اخوان” عدم التعاون مع بوشوشة ، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، طالبة عدم الزج باسمها في تلك الشائعات والأخبار. وعلقت قائلة: الكاذبون كاذبون ونحن لا نهتم بهم. كل الحب والاحترام للرائعة أمل”.
وتفاعلت أمل بوشوشة مع تغريدة نادين نجيم، مؤكدة حبها واحترامها لها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالأخبار الكاذبة وعملت بالفعل مع شركة الصباح لسنوات.. وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: “كل الحب والاحترام لك أيضًا يا نادين، كما قلت، لا نهتم بأخبارهم الكاذبة التي لا تمت للحقيقة بصلة، احترامي الكامل لصباح وشركات الإنتاج الأخرى التي عملت معها طوال هذه السنوات، يشرفني أن أعمل مع جميع الشركات التي تؤمن بموهبتي”.
وقدمت أمل التهنئة لنادين متمنية لها التوفيق والنجاح لمسلسل “وأخيراً” المقرر عرضه في موسم رمضان القادم ، قائلة: “مبروك العودة في رمضان.. أمنياتي لك بكل التوفيق والخير والنجاح.. وأخيرًا”.
كما قدمت نادين نجيم التهئنة لأمل بوشوشة على مسلسلها قائلة: “شكرًا أمولة. وبالتوفيق الك كمان حبيت كتير بوستر العمل. الشخصية واضح أنها مميزة وبليبقلك كل شي”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

99FBFC22-E50D-4E5D-9CD4-DE70AD720B39

يا دمعي جديد رامي جمال

عادل سميا – اوائل نيوز  يستعد النجم المصري  رامي جمال، لطرح أغنية جديدة له بعنوان …