الرئيسية / أخبار عربية / مايا دياب وتصاريحها الجريئة الأكثر تداولًا

مايا دياب وتصاريحها الجريئة الأكثر تداولًا

75EF956B-B805-49C3-B978-C6FC73E673ADعادل سميا – اوائل نيوز 

‎استطاعت النجمة مايا دياب أن تكون الأكثر تداولا بالأيام القليلة الماضية بعد إطلالتين لاقت استحسان الجمهور بهما الاولى من دبي والثانية من لبنان.
‎فقد تألقت مايا مساء الجمعة في الحفل الذي أحيته لصالح مؤسسة مي شدياق لتوزيع جوائز MCF للإعلام بنسخته الاولى في دبي.
‎مايا خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة فاختارت ثوبًا احمر اللون وقدمت على المسرح اغنية “ليليي “و”اهلا وسهلا” بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والاجتماعية التي تم تكريمها والى جانب النجم عاصي الحلاني .
‎وبالحلقة الختامية من برنامج 40 الذي تقدمه الاعلامية جيسيكا عازار اطلت مايا على شاشة mtv لترد على 40 سؤال بصراحة تامة وجرأة وصدق اعتاد الجمهور على سماعها منها التي لا تعتذر عن أي إجابة.
‎فصرحت عن امكانية عودتها لتقديم البرامج انه بمراحل متقدمة من حياتها تفضل أن تقدم برنامجاً تستطيع من خلاله ان تحاور ضيفاً واحداً تناقش معه اموراً شائكة تعتبر ” تابو” في مجتمعاتنا ولكنها اليوم تختار تقديم برنامجاً فنياً لتدخل السعادة الى كل بيت .
‎ولم تخفِ مايا حزنها فاعترفت ان هنالك العديد من الأمور تجعلها حزينة بحياتها تفضل ألا تفصح عنها وتكتفي أن تظهر بأفضل صورة امام الناس لأن هذا ما ينتظروه منها.
‎وتحدثت مايا بفخر وتأثر عن ابنتها كاي التي تتمتع بشخصية مستقلة لا تتشبه بها ولا بغيرها وقالت انها تتمنى ألا تهاجر كاي من لبنان لأي سبب. ولم تتمالك دموعها حين تحدثت عن والدتها.
‎وكان للنائب بولا يعقوبيان إطلالة مسجلة عبّرت من خلالها عن محبتها لمايا التي وصفتها بأنها أختها وسألتها: “لماذا لا تتحدث مايا عن أعمال الخير التي تقوم بها سيما بعد انفجار الرابع من آب، فأجابت الاخيرة انها أعلنت بالفعل عن توزيع الطعام الذي كانت تعده في منزلها لكنها تعرضت للهجوم كون فاعل الخير برأي البعض لا يجب ان يعلن عن ذلك حيث ختمت مايا قائلة:”انا اعلنت عن ذلك لأنقل للناس عدوى المساعدة و لكن تعرضت للانتقاد وياريت عملوا يلي عملتوا بدل ما ينتقدوا” .
‎كما تطرقت مايا خلال الحديث عن القضية التي رفعتها ضدها ريما الرحباني بعد ان قدمت على طريقتها بعض من اغاني السيدة فيروز في ذكرى انفجار مرفأ بيروت ووصفت ريما بالعاطلة عن العمل التي تنشغل بالاساءة للآخرين .

‎وأثناء عرض الحلقة وبعدها ولليوم التالي لازالت مايا ضمن قائمة المواضيع الأكثر تداولًا بعد ان أحدثت حالة من الجدل بجرأة آرائها وصراحتها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …