الرئيسية / أخبار منوعة / تركي آل الشيخ: سعيدين بالحفل الذي يتزامن مع مناسبة التأسيس و”ليلة الصقر”… مفاجئة روتانا بتدشين البوم رابح صقر

تركي آل الشيخ: سعيدين بالحفل الذي يتزامن مع مناسبة التأسيس و”ليلة الصقر”… مفاجئة روتانا بتدشين البوم رابح صقر

6A152A49-20D5-4E0D-888A-D0946B549D60عادل سميا – اوائل نيوز 

برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم واشراف “روتانا”، قدم الفنان الجماهيري رابح صقر، ليلة استثنائية، تحت أسم “ليلة الصقر”، على مسرح “محمد عبده أرينا” في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، والتي تأتي ضمن فعاليات “تقويم الرياض”.

وكانت مداخلة معالي المستشار أ. تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تأكيدًا على الانفرادية الجماهيرية لحفل “ليلة الصقر”، حيث قال معاليه: “أهنئك على جمهورك الرائع الحاضر، وانا ايضا من جمهورك، وسعيدين بشوفتك وسعيدين بالحفل الذي يتزامن مع الأيام الجميلة في ذكرى التأسيس، متقدما لمولاي خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- وسمو سيدي ولي العهد قائدنا المُلهم عراب الرؤية رئيس مجلس الوزراء على هذه النعمة التي نحضى بها والتقدم في كل المجالات”.

وكانت البداية، أخذ الصور التذكارية وحضور المؤتمر الصحافي برفقة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، والذي من جانبه تابع كل صغيرة وكبيرة، لإستمرارية نجاح الحفلات التي تنظمها روتانا. فمنذ الإعلان الأول وحتى البروفات الموسيقية، وصولا إلى تواجده وحضوره خلف الكواليس، مسخراً كل طاقات وإمكانات روتانا التكنلوجية والبشرية لنجاح الحفل الذي يعد من مفاجأت حفلات “تقويم الرياض”.، والذي نفذتّ تذاكره في وقت قياسي، وكانت المفاجآت أمام الجمهور العريض تتنوع، من بينها، تدشين “ميني ألبوم – رابح 23″ حيث كانت اولى مفاجآت روتانا، وبادرة تعد هي الأولى، اضافة إلى تصاميم الديكورات، والإضاءة وفرقة الأوركسترا الموسيقية والتي تجاوز عددها مئة عازف.

قبل ذلك بدأ النجم رابح صقر وصلته الأولى بعدد من الأغاني منها، “ابرك الساعات، هدي نفسك، الانسان، عساك بخير، هقوتك فيني، حضرة جنابك – مع فرقة لعب السامري- غربة زمن، لبيه يالرياض، واجد، بيتغير، أنساك”، مختتما الوصلة الاولى بأغنية”خلاص”. وتوالت اللحظات الفنية في الوصلة الثانية، مفاجئة ايضا، العودة للقديم “مهيب دايم على كيف المحبيني”، “يكفي عتب، اواجه المعنى، غرام أطفال”، وعلى أنغام العود ليشارك الفرقة الموسيقية بأغنية “انا بدوي”، تبعها بأغنية “على كثر القصايد، وضعف المحبة، تلتها “مصير اللي زعل، من اولها بدينا عناد، سقى الله، مجافي ليه، ازعل عليك، في منتهى الرقة”.

في “ليلة الصقر”، تشكلت الأجواء الغنائية والتوزيع الموسيقي والايقاعي المبهر، والتي أكسبت التفاعل الجماهيري المستمر، ليتصدر هاشتاق #ليلة_الصقر منّذ البداية، الترند على منصة تويتر في المملكة، مرافقا الاف التغريدات المرفقة بـ الصور والفيويوهات.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DCC4D8E2-A26D-4457-9ED7-D00746526C4C

ابن مدينة صور المخرج حسين حجيج ” أم حبودي ” يحصد المرتبة الأولى في جائزة أفضل صانع محتوى على تيك توك في لبنان

فاز المخرج الشاب حسين حجيج بجائزة أفضل صانع محتوى على تيك توك في لبنان، عن …