الرئيسية / أخبار منوعة / هذا ما كشفه الاعلامي زكريا فحام لبرنامج “شرفتونا”

هذا ما كشفه الاعلامي زكريا فحام لبرنامج “شرفتونا”

3A2094E3-5F50-420C-9642-23B1905A8338استضاف برنامج شرفتونا الذي يبث عبر قناة ألفا اليوم الإعلامي زكريا فحّام والذي تحدث عن مسابقة أفضل محتوى على TikTok حيث كشف أن المسابقة فكرته بالتعاون مع السيد سعيد وتم التعاون بين شركةGI وشركةKengo media.

ومن خلال الاطلاع على آراءالناس في الشارع رشحوا أسماء هامة أمثال:
الدكتورة ساندرين التي تقدم محتوى هام و مواضيع تتعلق بالجنس بطريقة جميلة ومثقفة، طرزان الذي يقدم محتوى عن السياحة في لبنان، الدكتور غسان ويقدم محتوى عن علم النفس وكيفية التعامل وتعزيز الثقة بالنفس، الدكتور خالد غطاس، عبير الصغير وتقدم محتوى عن الطبخ، إم حبودي و صاحب صفحة كراكيب يقدمان كوميديا.
ويتم التصويت من خلال ويب سايت يمكن من خلاله الإدلاء بصوت واحد و يمكن للجميع التصويت سواء إن كان متابع للتيكتوك أو غير متابع.
كما وضّح عن لجنة التحكيم المؤلفة من عشرة أشخاص منهم شيف معروف وفنانين و مختصين بالجمال ويتم بالوقت الحالي تنظيم حفل ضخم لإعلان النتائج.
كما تم الحديث بما يخص بانوراما الفن2023 ومن المواضيع التي طرحها موقفه من الصحافة التي غطّت عزاء نجل جورج وسوف فهناك من عارض دخول الصحافة والبعض أيّد تواجدهم وبرأيه أماكن العزاء غير مناسبة لوجود الصحافة و في حال تواجدوا على المصور التقاط فيديوهات مناسبة والابتعاد عن أهل المتوفي.
كما أبدى رأيه بخصوص الفنانات التي تذهب للعزاء و شغلها الشاغل التقاط صور في التعزية وبمعنى آخر ترسل أخبارها إلى الصحافة بأنها موجودة.
وعن الفيديو الذي نشره والذي تجاوزت مشاهداته11مليون فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد كشف أن الفتاة طلبت من شيرين التقاط صورة ولكن اعتذرت بطريقة محترمة بأنها لا تستطيع و بالخطأ تم تصوير الفيديو.
وعن الفيديو المتداول لشيرين وهي ترقص على الطاولة فكان رأيه بأنها إنسانة حرة بما أنها لا تؤذي أحد، و لكنها أيقونة الفن في مصر يجب أن تحافظ على صورتها وتكون أكثر دقة في تصرفاتها والحق ليس على شيرين بل أضع اللوم على من صور وسرب الفيديو.
وعن زيارتها للفنان فضل شاكر بعيداً عن السياسة كانت زيارة وفاء من شيرين لفضل وإنشاء الله قريباً سيكون هناك ديو يجمعهما، وشيرين إنسانة وفية وطيبة ولن تُكسر ستبقى كما عهدناها.
وعن هجرة الإعلاميين للخارج أمثال طوني بارود و طوني خليفة الذي أسس المشهد في أبوظبي كان ردّه بأنه أحد المهاجرين إلى تركيا وعاد لفترة فقط وللأسف هجرة الأدمغة من لبنان بسبب الوضع أمر محزن للغاية.
وفي كل مرة يتحدث فيها الإعلامي زكريا فحّام نكون أمام شخص صريح و صادق ننصت له بإمعان.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …