الرئيسية / أخبار عربية / عندما تفوق الحلم على الواقع… نسج نجاح joy awards بخيوط من ذهب

عندما تفوق الحلم على الواقع… نسج نجاح joy awards بخيوط من ذهب

463E102A-C169-4A8E-A9CF-6AF7C5A47FFD6202506F-5CA7-4BAB-872A-51C9FAD46F69A9834BB0-F768-4253-AA4F-92618C40BE11A29BA522-D263-44D6-B342-1BE0C96181FCعادل سميا – اوائل نيوز 

لان لا شيء مستحيل مع هيئة الترفيه ولان الحلم يتحول دوماً حقيقة بمباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وبدعم من ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان واصرار ورؤية معالي المستشار تركي ال الشيخ اقيم في العاصمة السعودية في الرياض واحدة من اهم واكبر الجوائز في العالم العربي “جوائز صناع الترفيه” joy awards بحيث اتى حفل عالمي بكل المستويات ينقل جوائز التكريم العربية وحتى العالمية لمستوى جديد وافاق جديدة وكيف لا وهذا الحفل الضخم الذي شهدته الرياض تفوق من خلاله الحلم على الواقع ناقلاً كل من شارك فيه من نجوم عالميين وعرب من ممثلين، وفنانين واعلاميين ومدعوين الى عالم مليء بالابهار ان من حيث اللوحات الغنائية التي قدمت، او الاستعراضية الى التنظيم المحترف على كافة المستويات والاهتمام بأدق التفاصيل فرسم “joy awards ” نجاحاً من ذهب وسطر عنوان “الاول” بكل جدارة مثبتاً ان عند الاصرار والعزيمة يتحقق المستحيل وكيف لا وعلى رأس هذه الجائزة معالي المستشار تركي ال الشيخ هو الذي لا تدرك احلامه للملكة العربية السعودية اي خطوط فيحول الافكار البعيدة الى واقع ملموس وذلك من خلال فكره وافكاره….
اما بالعودة الى تفاصيل هذا الحفل الاضخم joy awards فقد بدأت النجوم تتوافد على السجادة الخزامية عند الساعة السابعة مساءً وبدأ الحفل عند الساعة التاسعة والنصف ونقل مباشرة عبر قنوات ال mbc…
اما الجوائز فقد توزعت على الشكل التالي:

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة “الممثل المفضل“عن دوره في “من هو ولدنا”، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة “الممثلة المفضّلة” عن دورها في “صالون زهرة”. وفاز بجائزة “الوجه الجديد المفضّل” هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة “المسلسل المفضّل” لـ “صالون زهرة” واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

وعن فئة الرياضة فاز نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة “الرياضي المفضّل“، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة “الرياضية المفضّلة“.

وعن فئة السينما، فاز أحمد عز بجائزة “الممثل المفضل” عن دوره في فيلم “كيرة والجن”؛ فيما فازت هند صبري بجائزة “الممثلة المفضّلة” عن دورها في فيلم “كيرة والجن”، وذهبت جائزة “الفيلم المفضّل” لـ “كيرة والجن” حيث استلم الجائزة المخرج مروان حامد.

وعن فئة المؤثّرين، فاز أحمد الشقيري بجائزة “المؤثّر المفضّل“، وفازت عبير الصغير بجائزة “المؤثّرة المفضّلة“.

وضمن فئة الموسيقى فاز ت جوري قطان بجائزة “الصوت الجديد المفضّل“، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة “الفنان المفضّل“، أنغام بجائزة “الفنانة المفضلة“، فيما ذهبت جائزة “الأغنية المفضّلة” لـ “شكراً”- لـ أصالة.

الجوائز التكريمية

قدّم معالي المستشار تركي آل الشيخ جائزة “صنّاع الترفيه الماسية” لـرئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC“وليد بن ابراهيم آل ابراهيم.

كما قدّم آل الشيخ جائزة “صناع الترفيه الفخرية” للنجم العالمي ميل جيبسون والنجمة العالمية إستير أسيبرو، ونجوم العالم العربي أحمد حلمي ومنى زكي، محمد منير، راشد الماجد، سعاد العبدلله وحياة الفهد، أنغام، نوال الكويتية، سالم الهندي.

أما جائزة “الإنجاز مدى الحياة” فحصل عليها كل من نجم بوليوود أميتاب باتشان والمخرج العالمي مايكل باي.

أخيراً وليس آخراً، حصلت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا على جائزة “شخصية العام“.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>