الرئيسية / أخبار منوعة / الفنان علاء خزام يرفع اسم لبنان في ايطاليا ويفوز امام اكثر من ٨٧٢ مشترك

الفنان علاء خزام يرفع اسم لبنان في ايطاليا ويفوز امام اكثر من ٨٧٢ مشترك

EADD57EB-8904-4AD6-85D7-59C6F9F4994Eعادل سميا – اوائل نيوز 

على الاراضي الإيطالية، المرجع الاول للفن على انواعه سرق مشترك لبناني كل الانتباه في برنامج لإكتشاف المواهب
Sanremo Senior” 2022
وتخطى اكثر من ٨٧٢ مشترك من مختلف دول العالم عن فئة الفنان الشامل (صوتاً، كلاماً ولحناً) بين عمر ٣٤ و ٥٩ عاماً
وانتقل الى مرحلة النصف النهائي ضمن ٢٦ مشترك ثم استمر بنجاح ووصل الى المرحلة النهائية بين افضل ١٠ مشتركين عن فئته ليشكل بعدها فرحة كبيرة للجمهور العربي والاوروبي وينال المرتبة الثانية في ختام المسابقة.
الفنان علاء خزام الذي قدم مجموعة اغاني في مسيرة ناجحة حرص من خلالها على تقديم مستوى فني لبناني أصيل كلل مسيرته بلقب اوروبي من ارض الفن واكد ان الآتي اعظم فطموحه لا حدود لها ليثبت ان اللبناني لا ينكسر ولا يفشل مهما تمت محاربته على ارضه سياسيا او اقتصادياً، فهو قادر على الانتصار امام العالم اجمع في أصعب الظروف. وكان حديث اللبنانيين حين قدم اغنيته الوطنية “بدنا نرجع ” من كلماته والحانه وغنائه الى جانب عدد من اللبنانيين المهاجرين وشاركت الممثلة اللبنانية القديرة ليليان نمري بذلك العمل، لتظهر في المشاهد الأولى، وهي التي لطالما كانت ولا تزال الداعمة الأولى للرسائل الإنسانية في مسيرتها الفنية.

علاء خزام احتل المركز الثاني في برنامج عالمي حصد نجاحاً جماهيرياً كبيراً تابعه على القنوات الاجتماعية أكثر من ٤٠ مليون مشاهد! ونال علاء ايضاً جائزة أفضل فنان يُطرب الجمهور بعد ان ادى اغنيته “حبي الخيالي” بإحساس مرهف وحضور ملفت. اسر لجنة التحكيم المؤلفة من نجوم إيطاليين من مختلف الميادين معتبرين ان امامه مستقبل عالمي مشرق.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

67548FF3-EA40-4A10-A878-B634736A8CF7

في خلال أسبوع لاروسي تحقق مليون مشاهدة.. والنتيجة “Good”

بعد حفل إطلاق أغنيتها الجديدة “Good” في دبي وسط حشد إعلامي وصحافي، تحتفل الفنانة العالمية …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>