الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة يتألق على مسرح الأوبرا ويحصد التكريم والاعجاب في مهرجان الموسيقى العربية

راغب علامة يتألق على مسرح الأوبرا ويحصد التكريم والاعجاب في مهرجان الموسيقى العربية

8AE6CB5A-150D-4C49-A94B-EAA42A2F0BF1عادل سميا – اوائل نيوز 
ليلة كانت استثنائية في حياة ومسيرة الفنان راغب علامة الفنية.. ليلة تألق فيها كنجم كبير على مسرح النافورة بدار الاوبرا المصرية، حيث تسلم درعاً تكريمياً خلال الحفل الذي أحياه على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31.
وقدمت جيهان مرسي مديرة المهرجان للسوبر ستار باقة من الورود، قبل ان يصعد الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، لتسليم النجم الكبير درع تكريمه، ووجه له كلمة قال فيها : نحن سعداء جدا بوجود النجم الكبير راغب علامة معانا، وأشكر جيهان مرسي إنها أقنعته يجي الأوبرا، ويارب دائما منور مصر كلها.
ورد راغب قائلاً: غنائي هنا شرف لم أتمنَ أكتر من اني أقف على هذا المسرح، وعندما أرى هذا المسرح بهذا الحضور الكبير أعرف أن الفرصة لم تتأخر.
وافتتح راغب حفله الناجح بأغنيته الشهيرة “الحب الكبير” وسط احتفاء جماهيري كبير من الحضور. وفي كلمة لجمهور الحفل قال راغب: “مساء الخير.. قد ايه بيسعدني أقف على أرض مصر الطيبة بأرقى المسارح والمواقع ما في أحسن من دار الأوبرا لألتقي هذا الجمهور الرائع هذا المنظر الذي أدخل السرور لقلبي.
ووجّه التحية لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني،والدكتور مجدي صابر، وجيهان مرسي مديرة المهرجان التي بذلت مجهودا كبيرا معه بحسب وصفه. وتابع قائلاً : “يارب تكون حفلة من حفلات العمر وافتتحت بأغنية “الحب الكبير” لأنكم الحب الكبير وهذه تحية مني لكم، وعندي مختارات في برنامجي من أغانيّ القديمة والجديدة، وسوف أقدم لكم “آسف حبيبتي” الآن.
وتألق راغب بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو چورچ قلته في تقديم مختارات من اعماله التي تفاعل معها الجمهور، منها “الحب الكبير ، يا ريت فيّ خبيها، نسيني الدنيا ، اللي باعنا ، تركني لحالي ، سهروني الليل ، اشتقتلك انا ، مغرم يا ليل ، يا حياتي ، آسف حبيبتي ، قلبي عشقها ، حرام ، حبيبت قلبي يا غالي ، استمارة 6، فورا غرام ، أنا ممكن ازعلك”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F4D6B336-68A1-454F-B8D0-1BF38F98F4D8

حلقة خاصّة من “هذا مكانك” مع هشام الهويش ونجوم “ستار أكاديمي على sbc و lbci

عادل سميا – اوائل نيوز  تعرض الـ”LBCI” حلقة خاصّة يُقدّمها برنامج “هذا مكانك” على قناة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>