الرئيسية / أخبار منوعة / رزان مغربي تكرّم بالجنسية المصرية .. وتوجه الشكر والحب للشعب المصري

رزان مغربي تكرّم بالجنسية المصرية .. وتوجه الشكر والحب للشعب المصري

4F2EA83C-5EF4-48C3-8407-EB5222D6FE13عادل سميا – اوائل نيوز 
بعد مرور ايام معدودة على تصريحها أنها لم تحصل بعد على الجنسية المصرية وانها تتمنى ذلك وتتشرف بحملها جواز السفر المصري الذي يحمله إبنها (باعتبارها زوجة سابقة لشاب مصري).. اعلنت الفنانة اللبنانية المقيمة في مصر منذ عدة سنوات، رزان مغربي حصولها على الجنسية المصرية. واشارت رزان الى انها تفتخر بمصر وبإنتمائها لهذا الوطن، وأنها ممتنة للشعب المصري، واكدت انها تشعر بأنها مصرية الهوى قائلة: “فخورة بالحصول عليها، وأشعر دومًا أنني مصرية الهوى، خاصة أنني عشت على أرضها لسنوات، والشعب المصري بطبعه مضياف”.
وقالت رزان في تصريحات صحفية : “حاسة إن أنا في فرح، أو زي ما أكون مستنية مولود بفارغ الصبر.. انتظرت سنتين حتى أحصل على أحلى هدية ورزق من مصر”، مشيرة إلى أنها حصلت عليها بعد سنتين من زواجها من رجل مصري.
واضافت قائلة: “أنا سعيدة جداً بانتمائي لمصر اللي بعتبرها بلدي وبلد زوجي، وبعتبر إن الجنسية رزق من ربنا بعد ما تركت بلدي اللي بحبه لبنان، وبلدي الثاني لندن”.
وتابعت: “منذ اللحظة الأولى لي في مصر في 2005 وأنا أشعر أنني مصرية وهويتي مصرية، أنا شربت من نيلها وعِشت في حواريها وشوارعها..عمري ما بحس بالغربة في مصر، والناس بتتعامل معايا أن أنا مصرية، وبحس وقتها إن عندي عيلة كبيرة هنا”، مضيفة: “ربنا عوضني عن بعدي عن بلدي وأهلي بمصر وأهلها”.
وتشارك رزان حاليا بدور بارز في مسلسل “عودة البارون” مع الفنانين حسين فهمي وميس حمدان، ويتألف العمل من 15 حلقة.. وفي ذات الوقت تصور دورها البطولي في مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يدور حول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني ، وتجسد رزان فيه شخصية الراقصة اللبنانية الأصل بديعة مصابني ، امام الفنان عمرو عبد الجليل الذي يجسد شخصية الريحاني واعربت رزان عن سعادتها بتجسيدها شخصية بديعة مصابني في عمل سيرة ذاتية، وأشارت إلى أنها كانت حريصة على الإلمام بكل تفاصيل الشخصية، والقراءة عنها كثيراً.
وقالت :”بديعة مصابني شخصية رائدة، وأضافت الكثير للمجال الفني، كما أن العمل يتضمن الغناء والرقص وغيرهما، ما جعلني أحب كثيراً المشاركة في هذا العمل، إلى جانب الكواليس الرائعة مع فريق عمل رائع، من بينهم المخرج محمد فاضل والممثل عمرو عبد الجليل”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EADD57EB-8904-4AD6-85D7-59C6F9F4994E

الفنان علاء خزام يرفع اسم لبنان في ايطاليا ويفوز امام اكثر من ٨٧٢ مشترك

عادل سميا – اوائل نيوز  على الاراضي الإيطالية، المرجع الاول للفن على انواعه سرق مشترك …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>