الرئيسية / أخبار منوعة / HAUSER يطرح “The Player” الألبوم اللاتيني الممزوج بأنغام التشيللو

HAUSER يطرح “The Player” الألبوم اللاتيني الممزوج بأنغام التشيللو

E4D7C78D-2F3E-439D-973B-63F2646B9D70طرح عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER ألبومه الجديد بعنوان “The Player” من إنتاج Sony Music Masterworks، والذي يتضمن 12 معزوفة بعنوان “Sway” و”Livin’ la Vida Loca” و”La Isla Bonita” و”Bésame Mucho” و”Quando, Quando, Quando” و”Cherry Pink and Apple Blossom White” و”Señorita” و”Obsesión” و”Quizás, Quizás, Quizás” و”Historia de un Amor” و”Let’s Get Loud” و”Waka Waka”.

فبعد ألبومه “Classic” الذي حصد الرقم الأول على مخطط بيلبورد للألبومات الكلاسيكية التقليدية، ها هو HAUSER يطلق ألبومه الجديد “The Player” المنوّع والمبدع بمساعدة المنتج ستيفن ميركوريو (قائد الأوركسترا وملحن عمل أيضاً مع أمثال Luciano Pavarotti و Chick Corea و Andrea Bocelli و Sting) وبمرافقة الأوركسترا السيمفونية الوطنية التشيكية. هذا الألبوم الذي يدمج بين مهارة أغانيات العصر الحديثة مع الكلاسيكيات الخالدة بأسلوب HAUSER الخاصة.
يقول HAUSER: “باتت أغلب الموسيقى تُصنع بشكل مصطنع هذه الأيام، لذا أردت إبراز موسيقيين حقيقيين لتقديم شيئاً فريداً وجديداً لكل أغنية”.
وفي إطار البحث عن قائمة الأغاني الانتقائية، استفاد HAUSER من معرفته شبه الموسوعية بتاريخ الموسيقى اللاتينية، يستطرد: “كان من الصعب تضييق نطاق الاختيار، لأنني أعرف مئات الأغاني التي ستكون رائعة لهذا المشروع؛ فلطالما كنت معجباً كبيراً بالموسيقى اللاتينية، ودفئها وطاقتها وعاطفتها، لذا تقديم هذا الألبوم المليء بالحركة والروح جاء بشكل طبيعي جداً”.
وكان HAUSER قد أصدر أغنية على طريقة الفيديو كليب من الألبوم بعنوان “Historia de un Amor” من إخراجAndrás Galler Indián ، هذه المعزوفة التي كتبها مؤلف الأغاني البنمي كارلوس إليتا الماران تظهر أداء HAUSER العاطفي والحنون مضيفاً إليها لمسته الخاصة من خلال آلته التشيللو.
والمميز في الألبوم أغنية النجمة شاكيرا “Waka Waka” التي أعاد توزيعها مضيفاً عليها لمسته وبصمة التشيللو الخاصة به مع إيقاع ينبض بالحيوية وتناغم كورالي مميّز بقيادة الفنان الجنوب أفريقي بونغي دوما عن فيلم The Lion King من Disney في برودواي.
يشتهر HAUSER بأدائه المباشر الآسر، ويتطلع إلى بث الحياة أكثر وأكثر على المسرح في جولاته المنفردة القادمة من خلال أغنيات “The Player”، يقول: “رؤيتي للجزء الأول من العرض هي جعله كلاسيكياً بدرجة أكبر، وفي النصف الثاني سينضم إليّ فرقة راقصة وآلات موسيقية نحاسية وسنجعل الجميع يرقص. أغاني الألبوم محبوبة من قبل الكثير من الناس، وأنا متحمس لمشاركتها بطريقة لم يسمع بها أحد من قبل وأنا متشوّق لعزفها في جميع أنحاء العالم”.
يذكر أن HAUSER الذي حصد “جائزة خاصة لموسيقي عالمي – Special award for an International Musician” في “الموركس دور إنترناشيونال” (دبي) لعام 2022، يبدأ حقبة جديدة كعازف منفرد منشئ المفهوم المرئي، بعد 10 سنوات من النجاحات المذهلة كـ”2Cellos”، وذلك من خلال ألبومه “THE PLAYER”، مستخدماً مهاراته الموسيقية المبتكرة وجاذبيته التي لا تُقاوم لتقديم موجة جديدة من موسيقى التشيللو إلى المعجبين في كافة أنحاء العالم.
اعتلى HAUSER أهم المسرح العالمية في أكثر من 40 دولة (بما في ذلك الأماكن التاريخية مثل قاعة “موسيقى راديو سيتي” في مدينة نيويورك و”قاعة ألبرت هول الملكية” في لندن) وأدى جنباً إلى جنب مع العديد من النجوم منهم أندريا بوتشيلي و Red Hot Chili Peppers. حتى أنه قدم أداءً في الفاتيكان وظهر في مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك The Bachelorette، و Today Show، و Good Morning America، و Ellen، و The Late Show with Stephen Colbert، و CNN en Español، فضلاً عن البرامج الرياضية مثل NFL و UEFA.
يمتدّ نجاحه إلى ما هو أبعد من قاعدة المعجبين المتفانين المتزايدة باستمرار، وملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمع وجود أكثر من ثلاثة مليارات تدفقات صوتية ومشاهدات للفيديوهات من جميع أنحاء العالم، يؤكد عازف التشيللو الكرواتي يوماً بعد يوم إنه ظاهرة تتمتع بالموهبة والجاذبية لديها القدرة على توحيد وإلهام أجيال من عشاق الموسيقى، مؤكداً: “ان آلة التشيللو لها لغة عالمية يمكن للجميع فهمها”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8FE0A55C-0D1C-4E2A-B6A9-5B9FA0243EB9

مكسيم خليل ينتهي من “ابتسم ايها الجنرال ” ويدخل في “ترتيب خاص”

عادل سميا – اوائل نيوز  كشف النجم السوري مكسيم خليل عبر صفحاته على السوشل ميديا، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>