الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تشارك في مهرجان الياسمين بدمشق في ١٨ اب

نجوى كرم تشارك في مهرجان الياسمين بدمشق في ١٨ اب

3ED91CC9-68F1-4D90-ABE1-161958DB544Eعادل سميا – اوائل نيوز 
تستعد شمس الاغنبة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل غنائي في قلعة دمشق في سوريا ضمن “مهرجان الياسمين” ، وذلك يوم الخميس في 18 آب الجاري. واعربت نجوى عن سعادتها الكبيرة بعودتها لإحياء حفلتها الغنائية في سوريا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حيث كتبت تغريدة جديدة، قالت فيها: “متل ما تعودت من بداياتي مع جمهور حققلي أهم النجاحات بحياتي الفنية، رح نرجع نلتقي سوا بـ 18/8 بالشام بـ قلعة دمشق، سوريا، حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيام عشناها مع بعض.. لاقونا”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

d2783cb0-8d1f-4e17-b572-8f37e51c8f4a

بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026″

  في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …