الرئيسية / أخبار عربية / الجمهور التونسي جدد عشقه لراغب علامة..

الجمهور التونسي جدد عشقه لراغب علامة..

36536680-5DF5-4437-B78E-B9BBAEEFE3AEعادل سميا – اوائل نيوز 

بين الفنان اللبناني المتجدد الشباب راغب علامة وبين جمهوره التونسي قصة حب قديمة ، تتجدد وتتوطد اواصرها مع كل حفلة يحييها في ذاك البلد العربي الجميل.. وهذا ما تكرر ايضاً منذ يومين حين احيا السوبر ستار المتألق آخر حفلاته الناجحة ضمن مهرجانات قرطاج ، في ليلة تاريخية امتدت لنحو ساعتين ، قدم خلالهما عدداً من اغانيه منها :”نسيني الدنيا”و”يا حياتي” و”مغرم يا ليل ” و”احلى شيء في الدنيا الحب” و”بنت السلطان” واختتم حفله بأغنيته الجديدة “استمارة 6″.
ووصفت وسائل اعلامية “ان مسرح قرطاج الأثري إهتز فرحا ورقصا طيلة ساعات، معلنا نجاحا باهرا متجددا لراغب علامة الذي غنى باقة من إنتاجاته القديمة والجديدة أمام أجيال مختلفة من محبي فنه الذين غنوا معه دون توقف “يا بنت السلطان” و”قلبي عشقها” و”اللي باعنا” وغيرها”.
وفي ندوة صحفية بعد الحفل، قال راغب علامة إن بينه وبين تونس “قصة حب لا تخفى على أحد”. وعبّر راغب عن فرحه بحضور ثلاثة أجيال ضمن جماهير حفله: “لقد شاهدت الجدة والابنة والحفيدة معا داخل المسرح وغنوا معي جميعهم وهذا مشهد يبعث في فرحا لا يشرح بالكلام إنه الحب المتبادل بيني وبين جمهوري”. كما عبّر عن اندهاشه بأن الجمهور كله كان يحفظ أغانيه حتى الأطفال والشباب الذين رددوا معه أغاني طرحها في السوق قبل ولادتهم بسنوات وفق تعبيره.
وفي نهاية الحفل اهداه مدير مهرجان قرطاج ، كمال فرجاني درع المهرجان .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6A89DF24-2DAF-4462-AFDF-B6460ECA8E2C

اليسا تدعم الاسر الاكثر فقراً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن كل من النجم كريم عبد العزيز وزميله احمد حلمي …