الرئيسية / أخبار منوعة / الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”.. استخدام متنوع للأدوات ومضمون من زواية جديدة!

الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”.. استخدام متنوع للأدوات ومضمون من زواية جديدة!

751265BD-A6C5-4F20-B088-6A6B706CD9D6عمار البري – اوائل نيوز 

يواصل برنامج “كتاب الشهرة” عرض حلقاته على مر الأسبوع يوم الجمعة عبر الشاشة اللبنانية تلفزيون الجديد، حيث يستضيف عدد من النجوم والفنانين اللبنانيين والعرب.

يتميّز البرنامج بأنه يلقي الضوء على محطات حياة الضيف، حيث يبدأ مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني علي ياسين من مرحلة الطفولة مرورًا بمراحل بداية مسيرته الفنيّة وصولاً إلى النجاحات التي يحققها اليوم.

استطاع الإعلامي علي ياسين من خلال العديد من الحلقات التي تم عرضها على الشاشة التلفزيونية، أن يتنوع في استخدام أدوات الإعلامي المحاور، بدءً من التحضير الجيد في مرحلة الإعداد وصولاً للجلوس أمام الكاميرا وبدء زر التسجيل، الأمر الذي دفع بالبرنامج إلى تصدر التريند أسبوعيا.

ويؤكد علي ياسين أن ضيف البرنامج هو ضيف عصامي بدأ مسيرته من الصفر، كذلك حاله، خصوصاً وأنه استطاع أن يلفت أنظار أهم النقاد والفنانين على عمر صغير جداً مقارنة بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ أول حلقة مع الفنان رامي عياش حتى اليوم.

البرنامج قد يبدو أنه مادة إعلامية مشابهة لِما يتم صنعه اليوم في مضمون الإعلام العربي، لكن الحقيقة تكمن في أن ما يقدمه برنامج “كتاب الشهرة” هو مختلف تمامًا، حيث أنه يقدم الضيف بطريقة جديدة مبتكرة للجمهور المشاهد.

الجدير ذكره أن الفنان رامي عياش كان ضيف افتتاح البرنامج، واستضاف أيضًا كل من الفنانة سلاف فواخرجي، الفنان جورج خباز، الفنانة نيكول سابا، الفنان عباس النوري، الفنانة ستيفاني صليبا، وسيتضيف البرنامج أبرز نجوم الساحة العربية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …