عادل سميا – اوائل نيوز
احتفلت النجمة المصرية أنغام بتخرج ابنها البكر عبد الرحمن من المدرسة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو ظهرت فيها برفقة ولديها، وأرفقت المنشور بتعليق أبدت فيه سعادتها وفخرها بهذا النجاح، وقالت: “فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيوني يا أحن وأجمل ولد في الدنيا، ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة. وعقبال كل الولاد”.
وتفاعل المتابعون مع منشور أنغام، وباركوا لولدها، وتمنوا للعائلة دوام السعادة وتحقيق النجاحات.
شاهد أيضاً
كبة زمان” يواصل التوسع… فرع جديد يحمل نكهة التراث اللبناني إلى جمهور أوسع
افتتح مطعم “كبة زمان” فرعه الجديد، في خطوة تعكس نجاحه المتواصل وإقبال محبي المطبخ اللبناني …
Awael News Magazine رئيس التحرير: عادل سميا