الرئيسية / أخبار عربية / ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في دبي في حفل عيد الفطر

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في دبي في حفل عيد الفطر

8FA20555-9EDD-484A-9827-89C377770DE8عادل سميا – اوائل نيوز 

يحيي النجم السوري ناصيف زيتون حفلاً غنائياً مميّزاً بمشاركة النجمة العراقيّة رحمة رياض بمناسبة عيد الفطر السعيد في دبي.

يُقام الحفل في “دبي فستيفال سيتي مول” يوم الثلاثاء في الثالث من مايو ٢٠٢٢ بتنظيم من شركة “بيست مومنتس إيفنتس” الشركة الأولى والرائدة في تنظيم الحفلات والمهرجانات الفنية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمشاركة شركة “هيومانجمنت”، ومن المتوقّع أن يشهد الحفل حضوراً كثيفاً من جمهور النجميْن المميّزين.

وإثر الإعلان عن الحفل تمّ تداول صور الإعلان الخاص به بكثافة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ممّا يمهّد لليلة ناجحة وعامرة باللحظات التي لن ينساها جمهور النجميْن.

ومن المتوقّع أن يؤدّي النجم ناصيف زيتون نخبة من أبرز أغانيه التي حقّقت نجاحاً باهراً كـ ” نامي عصدري”، و”صوت ربابة”، و”فارقوني”، وبربّك وغيرها الكثير من الأعمال الغنائية التي عشقها الجمهور بصوته.

ومن جهة أخرى تستعدّ النجمة الجماهيريّة رحمة رياض للإحتفال بعيد الفطر السعيد مع جمهورها في هذا الحفل بنخبة من أبرز أغانيها كـ : “الكوكب”، و”وعد منّي”، إضافة إلى جديدها الغنائي باللهجة اللبنانيّة “ساعة رمل”، وعدد آخر من الأغاني التي بنت رحمة من خلالها جماهيريّة واسعة في العالم العربيّ.

وهذا وتتحضّر شركة “بيست مومنتس إيفنتس” لإسعاد الجمهور العربيّ في دبي بمجموعة من الحفلات الفنيّة مع أبرز نجوم الغناء في العالم العربيّ، ومنها حفل برنس الغناء ماجد المهندس وأصالة الطرب العربي أصالة نصري في الثالث من يونيو المقبل، كما تحضّر لمفاجآت فنيّة مميّزة في عيد الأضحى المبارك وسيعلن عن تفاصيلها قريباً جداً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …