الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفه معتصم النهار حول طلاقه

هذا ما كشفه معتصم النهار حول طلاقه

9F9D3019-DA47-40BE-B0E4-490479FF68EEعادل سميا – اوائل نيوز 
وجّه النجم السوري معتصم النهار دعوة غير مباشرة لطليقته لين برنجكجي لتناول فنجان قهوة معاً في مقهى الروضة بدمشق، حيث التقيا لأول مرة، على امل أن يتفاهما على عودة المياه الى مجاريها بينهما!
ففي مقابلة تلفزيونية مع النجم السوري الوسيم ، تحدث معتصم لأول مرة عن اسباب إنفصاله عن زوجته ، محمّلاً نفسه مسؤولية الطلاق الذي اثار الكثير من الجدل، حيث اعترف خلال اللقاء ، ان اجواء الشهرة التي يعيشها الفنان أو الفنانة عامة تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار البيت، معتبرا ” مهمّة الزوجين تأتي هنا لكي يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر” من أجل التصدي للمشاكل الطارئة.
واعترف بطل “خمسة ونص” انه لم يستطع الموازنة بشكل صحيح على الرغم من محاولاته. وقال “ألوم نفسي لحظة ولكن حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل”.. موضحاً انه وصل مع زوجته لمكان متعب، معتبرا أن قرار الطلاق الذي اتخذاه قد يكون صحيحا “. وتابع “ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله”، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها”.
وألمح معتصم لوجود دور لطليقته بالانفصال قائلاً:”عادة الخطأ في العلاقات الزوجية لا يكون من طرف واحد، بأي مشكلة في الحياة حسب علم النفس، ما في حق على طرف بالمطلق بل على الطرفين.”
وعند سؤال معتصم عن الشخص الذي يتمنى أن يشرب معه فنجان قهوة في “قهوة الروضة” في الشام حيث التقى أول مرة بلين، أجاب أنه يتمنى دعوة زوجته، آملا أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

62EC2E5E-3C77-4722-8DB9-19598F6B723A

بعد نجاح ال morningtalk عبر ال lbci ال mtv تبحث عن وجوه جديدة لبرنامجها الصباحي

عادل سميا – اوائل نيوز  يبدو ان النجاح الكبير الذي يحققه برنامج ال morningtalk عبر …