الرئيسية / أخبار منوعة / سعد عبدالله و توبز يشوّقون الجمهور لبرنامج مقالب فكاهي في رمضان 2022

سعد عبدالله و توبز يشوّقون الجمهور لبرنامج مقالب فكاهي في رمضان 2022

BC2792A1-A7E8-4C90-9BDE-C0E2998251F9عادل سميا – اوائل نيوز 

يستعد الممثل سعد عبدالله والمؤثر السعودي عبدالله توبز ،لإطلاق سلسلة جديدة من المقالب الكوميدية خلال شهر رمضان المبارك  2022 تحت عنوان  ( برنامج النجم الصاعد ) يشارك فيها عدد من النجوم وصناع المحتوى العربي.

وكشف الفنان سعد عبدالله عن ملامح شخصيته ، ليجسد دور مقدم برنامج ، رافضاً البوح بتفاصيل أكثر، حفاظاً على عنصر التشويق والمفاجأة ، لحلقات البرنامج الذي يتسم بأسلوب فكاهي ساخر ، ويقدم الفنان سعد عبدالله دوره ببراعة فائقة وبأسلوب مبدع ومتميز ، خصوصا وان كافة ضيوف الحلقات من النجوم العرب تم استدراجهم للمشاركة بالبرنامج ، وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة.

يشار ان برنامج النجم الصاعد سيتم إطلاقه على القناة الرسمية للمؤثر السعودي عبدالله توبز  “يوتيوب ” وسيتم بثه ايضاً على القناة الرسمية للممثل سعد عبدالله ” سناب شات ” كما ارتأت شركة ياس برودكشن للإعلام ومقرها دبي ، لعرض حلقات البرنامج على  كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها ، في تجربة مختلفة وجديدة ، لتكون متاحة للجميع لمشاهدتها بشكل مجاني .

يذكر ان الحسابات والصفحات التي سيتم اطلاق حلقات البرنامج يتابعها مئات الآلاف والملايين من المستخدمين ، ومنتشرة في أغلب الدول العربية .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …