الرئيسية / أخبار عربية / سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلادها .. وخفة دمها حديث المتابعين!

سيرين عبد النور احتفلت بعيد ميلادها .. وخفة دمها حديث المتابعين!

A4548CA1-824D-4DA2-A07E-C3EAC8C009F6عادل سميا – اوائل نيوز 
إحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور امس ، بعيد ميلادها فاجتمعت مع عدد من أصدقائها المقرّبين على مأدبة عشاء في أحد المطاعم. وظهرت وهي تحتفل بعامها الجديد على أنغام أغنيتها “لو بصّ في عينيّ”.
ونشرت سيرين مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وثّقتها من أثناء احتفالها بعيد ميلادها.. حيث ظهرت بفستان أسود أنيق ولامع بإطلالة حابسة للأنفاس كما وصفها المتابعون، مطبقة ماكياجا ناعما أظهر جمال وجهها، وعلقت سيرين على المنشور ذاته قائلة: “من حفل عيد ميلادي الليلة، أحبكم جميعا”.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة مقاطع فيديو للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ظهرت فيها وهي ترقص بعفوية تامة خلال إحتفالها بعيد ميلادها. كما تفاعل محبوها مع المنشور معبرين عن حبهم الكبير لها وإعجابهم بها، متمنين لها سنة سعيدة مليئة بالخير والسعادة، وفي رصد التعليقات علق كل من الفنانين داليدا خليل ونادين الراسي والممثلة هند صبري على صور سيرين متمنين لها يوم سعيد.
من جهتها ، هنأت المطربة نجوى كرم، سيرين ، متمنية لها المزيد من السعادة والنجاح في حياتها . وغرّدت نجوى كرم، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “كل سنة وانتي طيبة وعقبال 100 سنة وكل أحلامك تبقى حقيقة بين أيديك”.
من ناحية أخرى، أعلنت سيرين عبد النور مؤخرًا، خوضها بطولة مسلسل بعنوان “العين بالعين” الذي سيجمعها بالفنان رامي عياش وينتمي العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A968DB20-D4DF-4B31-A7BA-198601A7E832

عامر زيان يشوق جمهوره ل “عشقتك”

شوّق النجم اللبناني عامر زيان متابعيه لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “عشقتك” فنشر الإعلان الترويجي …