الرئيسية / أخبار منوعة / الفنانون الكويتيون يحيون “ليلة في حب الكويت” ضمن موسم الرياض

الفنانون الكويتيون يحيون “ليلة في حب الكويت” ضمن موسم الرياض

4A146814-A0FA-4E2A-B9F4-B0E28FCD9E8Dعادل سميا – اوائل نيوز 
تحت عنوان “ليلة في حب الكويت” ، تقام احتفالية موسيقية في 25 فبراير الجاري، يشارك فيها نخبة من نجوم الفن الكويتي ، وذلك على مسرح محمد عبده في “بوليفارد رياض سيتي”، حيث يؤدي نجوم الغناء نوال الكويتية، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، مطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وصلات غنائية تطرب الحضور، في حين يتخلل العرض فاصل مسرحي يشارك فيه كل من الفنان الكبير سعد الفرج، والقديرتان حياة الفهد وسعاد عبدالله.
ويأتي عرض “ليلة في حب الكويت” ضمن مجموعة عروض تقام ضمن فعاليات “موسم الرياض” والذي يستضيف كوكبة من نجوم التمثيل من جميع البلدان العربية، إلى جانب العديد من الفعاليات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها الموسم ضمن فعاليات تخطت “7500”.
وقالت الفنانة القديرة حياة الفهد، ان هذا الاحتفال، يأتي ترسيخا لعمق العلاقة الأخوية التي تربط البلدين وحبهم لبعض حكومة وشعبا، ويعبر ايضا عن ما يكنّه الكويتيون لأبناء عمومتهم وأهلهم في السعودية.
واختتمت حياة الفهد: بلا شك سعيدة مع زملائي الفنانين في فكرة معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ، وذلك بالاحتفال في هذه الليلة المباركة وسط اجواء تعتبر عن الحب والأخوة داخل العاصمة الغالية، شاكرة الفكرة الرائدة والرائعة التي تعبر عن عمق التاريخ الأخوي الذي يجمعنا وسط “موسم الرياض” الذائع الصيت.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C098CF51-4B43-41F2-93A7-0457FDEBF4E5

بالفيديو : عطر الفن فؤاد يازجي يُعيد تجديد أغنيته “والله مابرضى بدالك” بلمسة فنية مميزة

بعد جهود فنية متميزة وتجديد متقن، أعلن عطر الفن فؤاد يازجي عن إعادة إطلاق أغنيته …