الرئيسية / أخبار عربية / اطلالة تيم حسن في برنامج مع الشريان تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وهذه تفاصيل الحلقة

اطلالة تيم حسن في برنامج مع الشريان تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وهذه تفاصيل الحلقة

F40D7AC5-4C8A-4589-8456-06EDAE7326D3عادل سميا – اوائل نيوز 

كشف النجم السوري، تيم حسن، كواليس بداياته ما قبل دخوله المجال الفني، وأوضح أنه درس الحقوق لمدة عامين في جامعة بيروت العربية عبر المراسلة.

وأضاف حسن أنه حاول جاهدًا أن يثابر بالدراسة، إلا أنه لم يجد نفسه بذلك التخصص، وفشل بدراسته، فأخفى هذا الأمر عن والده حرصًا على مشاعره.

وأوضح أن والده فقد الأمل بعدما أخبره، وأثناء تصفحه بالجريدة اليومية آنذاك قال له بسخرية: ”في إعلان للمعهد العالي للفنون المسرحية، بدل ما تكذب عليي، روح كذب عليهم“، وبالفعل قام تيم حسن بذلك وتقدم بطلب للإنضمام للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، فرفض طلبهِ في المرة الأولى.

وأشار تيم حسن خلال استضافته في برنامج ”مع الشريان“ إلى أن فشله بأكثر من مجال دفعه للتركيز في التمثيل من أجل تحقيق ذاته، وأنه كان مستعد لفعل أي شيء للوصول إلى هدفه.

وبعد رفضه، عمل تيم حسن في المسرح القومي ”كومبارس“ صامت بهدف تطوير مهاراته التمثيلية، وتوسيع دائرة معارفه في المجال الفني، وقال: ”الخيار اللي ساويته لو أتيح لي مرة ثانية، رح أعمله نفسه، على قد ما كان مفيد بمراره وحلاوته، بتتعلم كتير، وكان ممكن أعمل أي شي لحتى أنجح وأوصل لغايتي، وكانت توكل النا فعلاً مهام صعبة وحساسة ومتنوعة“.

وتابع بطل ”الهيبة“: ”كانت تجربة متكاملة، حتى وصلت لآخر مرحلة وهو مدير منصة، اللي هو مسؤول اكسسوارات“، ثم تم قبوله في المرة الثانية، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وتحدث تيم حسن عن مسيرته الفنية، وانتقاله للتمثيل أثناء دراسته في مسلسل ”كان يا ما كان“، ثم ”الزير سالم“ وسلسلة تعاونه مع صديقه المخرج الراحل حاتم علي، وروى بعض المواقف الطريفة التي جمعتهما، أثناء تصوير ”الملك فارق“، وهو العمل الأول له في مصر.

من جانب آخر، انتقد تيم حسن المبالغة بمدح الفنان، وقال: ”المبالغة بأي شيء، ابتداء من مدح الفنان بمدائح ما أنزل الله بها من سلطان، ووصولاً للخرافات، وكأنه يعني الله اختص بها بعض من عباده هالموهبة اللي اسمها تمثيل، هي مسألة دراسة وتحضير وكيف كل واحد بشتغل، خلصنا“.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0376B299-7A26-4478-B525-A192C3AAE6F0

أنابيلا هلال تبهر الأنظار بإطلالتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي

عادل سميا – اوائل نيوز  في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي، خطفت الإعلامية …