الرئيسية / أخبار منوعة / النقاد يشيدون بسلافة معمار.. وبطلة “عالحد”تكشف عن ندمها!

النقاد يشيدون بسلافة معمار.. وبطلة “عالحد”تكشف عن ندمها!

D29BB72C-5A87-44E4-B7A9-60AD3B1FBD75عادل سميا – اوائل نيوز 
تصنّف الممثلة السورية سلافة معمار بين كبار الممثلين في الوطن العربي، ودائماً تحمل المسلسلات التي تشارك فيها سمة الإبداع والتميّز.. ففي الموسم الرمضاني الفائت توقف النقاد والجمهور العربي عامة عند مسلسل “حارة القبة” الذي لعبت فيه دور زهرة ام العز.. واليوم، تخطف الفنانة القديرة اعجاب المشاهدين منذ بدء عرض مسلسل “عالحد” على منصّة شاهد، والذي تدور أحداثه في لبنان وتجسّد سلافة فيه شخصية صيدلانية تتحوّل الى قاتلة. وقد لفت العمل انظار الجمهور العربي بعد ان احتل المركز الأول للتريند في المسلسلات الأكثر مشاهدة عربيًا وعالميًا على المنصة الشهيرة. ونجحت سلافة بتقديم شخصية مركّبة وصعبة، وتعاطف معها الجمهور بالرغم من جرائم القتل التي ارتكبتها، وبذلك تكون سلافة قد نجحت مرة أخرى بتقديم دور تحترم فيه مكانتها الإبداعية في نفوس متابعيها وفي تحفيز الطاقة التمثيلية لكل من رافقها أمام الكاميرا.
ومسلسل “عالحد” من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، وبطولة سلافة معمار، صباح الجزائري، علي منيمنة، نتالي فريحة، مروى خليل، ورودريك سليمان وغيرهم . ويناقش العمل قضايا شائكة وحساسة في عالمنا العربي ومنها التحرش والإغتصاب والعنف وتفشي المخدّرات، وهو من انتاج شركة “صبّاح اخوان”.
وفي سياق النجاح ، كشفت الممثلة القديرة سلافة معمارفي حديث معها لصحيفة “الشرق الاوسط” عن ندمها بسبب عدم لحاقها لأحلامها بالسفر خارج المنطقة قائلة “ليتني سافرت ولحقت بأحلامي الكبيرة، فمعايير المهنة ضائعة وفيها فوضى كبيرة، لا سيما في الشرق الأوسط”.
واكدت سلافة أن الدراما العربية الحالية لا تلامس متطلبات الجيل الجديد ولا تتطرق لمشاكله.. وان أجور الممثلين العرب لا يمكن مقارنتها بتلك التي يحصل عليها الممثل في الغرب “قد تكون مصر في تاريخنا المعاصر هي الوحيدة التي قدرت الممثلين عندها أمثال محمود عبد العزيز وأبناء جيله. ولكن عامة، عملنا لا يدر علينا المبالغ المالية الكبيرة، التي تسمح لنا بأخذ قسط من الراحة بين عمل وآخر”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

92EE1CB4-EFB6-4737-AA81-7BD91CE5DE22

عبد المجيد عبد الله بثلاث حفلات في الكويت و15 الف متفرج يعيد حكايات الف ليلة وليلة..

بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقى، وتنظيم شركة إيفنتكوم ، وبالكثير من الحب والشجن والإحساس …