الرئيسية / أخبار عربية / رمضان على الأبواب .. و”الصبّاح” تستعد بهذه الاعمال

رمضان على الأبواب .. و”الصبّاح” تستعد بهذه الاعمال

60CD1E99-39F1-4C70-A7DD-92F2CA511AF3عادل سميا – اوائل نيوز 
تنشط شركة “صبّاح اخوان” حالياً بانتاج اكثر من عمل درامي لعرضه في السباق الدرامي المقبل الذي يصادف هذا العام بداية شهر نيسان (ابريل) المقبل.
من هذه الأعمال ما هو مؤلف من حلقات قصيرة لعرضها على المنصّات ، واخرى من 30 حلقة، كمسلسل “من… إلى” ، تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي سميري،الذي إنطلق تصويره مؤخراً من بطولة النجم قصي خولي وملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا، بعد ان سبق واجتمع الاثنان سابقاً في مسلسل “لا حكم عليه” (تأليف نادين جابر بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر) الذي عرض قبل أشهر على تطبيق “شاهد”. ويؤدي قصي خولي في العمل دور شاب يخسر كل شيء، فيعود أدراجه للبحث عن نقاط ينطلق بها مجدداً.
وبجانب هذا العمل، يجري في لبنان تصوير مسلسل آخر لحساب “صبّاح اخوان” بعنوان “توبة” (إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة) ويجمع على قائمة أبطاله كلاً من عمرو ، ماجد المصري، أحمد بدير، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم.
أيضاً، هناك مسلسل يحمل اسماً مبدئياً هو “بيروت 303″ (كتابة سيف رضا حامد) وسيخرجه ايلي السمعان. والعمل يتألف من 15 حلقة فقط، وسيكون بمثابة أول الاعمال القصيرة التي تشارك فيها “الصباح” في رمضان. ويجمع العمل على قائمة أبطاله الثلاثي السوري عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار، اضافة الى ممثلين لبنانيين من بينهم نادين الراسي. تعتبر الشراكة بين سلاف وعابد بمثابة خلطة لافتة سيكون قوامها ممثلون جمعتهم سابقاً أعمال سورية ناجحة.
ولحساب شركة “صبّاح اخوان” التي يديرها صادق الصباح بخبرة واسعة وقدرات مادية مفتوحة، إنطلق منذ ايام في لبنان أيضاً تصوير المشاهد الاولى لمسلسل بعنوان “بطلوع الروح” (تأليف محمد هشام عبية)، ويجمع المسلسل كلاً من منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني وغيرهم، وإنطلقت أول مشاهده في البقاع. المسلسل درامي، يدور حول فتاة تتعرض لحادث وتواجه أصعب الظروف، فتضطر لتنفيذ خطط لم تكن في الحسبان. ويعدّ “بطلوع الروح” هو التعاون الثالث بين منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكرى، بعدما قدما سابقاً فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، وعملاً معاً عام 2017 في مسلسل “واحة الغروب”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

760D61E7-1593-45F1-9B38-0020F9FD5E3A

نيكولا معوض يخطف الانظار في مهرجان كان

عادل سميا – اوائل نيوز  شارك الممثل اللبناني النجم نيكولا معوض في فعاليات مهرجان كان …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>