الرئيسية / أخبار عربية / إليسا تتصدر التريند بعد عرض حلقتها في “مع الشريان” وهذه تفاصيل الحلقة

إليسا تتصدر التريند بعد عرض حلقتها في “مع الشريان” وهذه تفاصيل الحلقة

16AA34B5-F982-4696-9BD2-25151E52F079عادل سميا – اوائل نيوز 

اليسا، النجمة اللبنانية، حلت ضيفة اليوم على أولى حلقات برنامج “مع الشريان” للإعلامي داوود الشريان، وكشفت عدة أسرار عن حياتها وأعمالها الفنية، وتذكرت طفولتها وبداياتها الفنية وغيرها من الأمور.

وتصدرت الفنانة إليسا تريند موقع تويتر اليوم، بعد عرض حلقتها مع الإعلامي داوود الشريان، في أول حلقات برنامجه “مع الشريان”، وتفاعل الجمهور مع تصريحات إليسا في البرنامج، وكشفها عدة أسرار عن حياتها وطفولتها، وتذكرت علاقتها بوالدها وقالت إنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، وأنها كانت أصغر أخوانها قبل مجيء شقيقها الأصغر، وتذكرت بعض كلمات والدها له وبعض قصائده لها، وقالت إنها لم تفكر في غناء هذه القصائد لانه ليس كل شيء يصلح لغنائها له.

وتحدثت الفنانة إليسا عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وقالت إنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً، خاصة عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه، مشيرة إلى أن تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة أن المرأة العاقلة لا تتزوج، وقالت إنها تفصل بين الحب والزواج، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها.

وقالت إليسا إن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج، وأضافت إنها لم تشعر بانها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت مادياً وفكرياً في حياتها.

وتحدثت الفنانة إليسا عن تجربة مرضها الصعبة، وقالت إنها اكتشفت أثناء إجراء فحوصاتها السنوية إصابتها بسرطان الثدي، وأضافت إنها ظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف وكانت تشعر بالخوف، والآن أصبح عندها الجرأة الحديث عن مرض السرطان ونطق إسمه الحقيقي، وكشفت أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقائها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …