الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ في أَعنف ثورة على الأسعار والجشع في ⁧‫#لبنان‬⁩.. والجمهور يؤيّدها!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ في أَعنف ثورة على الأسعار والجشع في ⁧‫#لبنان‬⁩.. والجمهور يؤيّدها!

‏⁧‫7ADB67BD-ACDA-4A2A-B5AE-B5961AA04621إنتفضت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها على مواقع التواصل أمس، على الوضع الإقتصادي في لبنان، وتحديداً على غلاء المعيشة بالنسبة للشعب اللبناني وخاصةً لذوي الدخل البسيط، حيث وجّهت رسالة عبّرت فيها عن غضبها من ارتفاع الأسعار في لبنان رغم تغير سعر الدولار الذي شهد إنخفاضاً بالأيام الأخيرة.

‏وتحت عنوان “الشبع بيلغي الجشع” نشرت نجوى كرم فيديو يظهر فيه العلم اللبناني ورسوم كاريكاتيرية، وعلقت عليه بصوتها قائلة: “كانوا في المدرسة قبل كل موضوع يحطوا لنا عنوان، اليوم العنوان هو الشبع. سؤال، لما طلع سعر الدولار طارت الأسعار، ولما نزل الدولار ضلت الأسعار طايرة، لإيمتى بدنا ناكل بعض؟”.
‏وأضافت: “كتار منا مش مناسبهم ينزل سعر الدولار، متى راح نشبع، ومتى بتجمعنا المصيبة، ومين ناطرين يشيلنا وإحنا بنغرّق بعض؟!. انباع الضمير بسوق الليرة وما راح نشبع ولا راح نرحم، وحياتكم في آخر وفي آخرة”.
‏وحقّق هذا الفيديو تفاعلاً كبيراً، من متابعيها وحتى من إعلاميين أيّدوا كلامها وأثنوا على موقفها الذي أُعتُبر ثورة منها على هذا الحال المؤسف، بلسان المواطن اللبناني الموجوع.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

760D61E7-1593-45F1-9B38-0020F9FD5E3A

نيكولا معوض يخطف الانظار في مهرجان كان

عادل سميا – اوائل نيوز  شارك الممثل اللبناني النجم نيكولا معوض في فعاليات مهرجان كان …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>