الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ وتغيير تكتيكي من السينغل إلى الألبوم.. والعالم العربي لازال على وقع أصداء حفلها في “كوكاكولا أرينا”

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ وتغيير تكتيكي من السينغل إلى الألبوم.. والعالم العربي لازال على وقع أصداء حفلها في “كوكاكولا أرينا”

‏⁧‫1260A9D1-3470-4579-9ACE-755DFA929F0Aلازالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تبسط سيطرتها على التراند في الوطن العربي، ولازال الإعلام العربي على وقع أصداء حفلها التاريخي على مسرح “كوكاكولا أرينا” في دبي، الذي أحيته يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق، حيث نشرت عدّة صور وفيديوهات وثّقت أجمل اللحظات التي عاشتها مع جمهورها في سهرة فنية لا تُنسى.

‏ومن الإطلالة التي تَحُوز على نسبة لا يُستهان بها من الأصداء إلى جانب نجاح الحفل وتفاعل الجمهور الكبير الذي إكتظّت به القاعة، تخبّئ شمس الأغنية تصريحات حصرية على هامش حفلاتها للصحافة العربية التي ترافق ظهورها للتغطية الإعلامية، تزيد هذه التصريحات التي تَظهر بعد الحفل، في إنعاش الأصداء وجذب الإهتمام أكثر فأكثر.
‏أحدث هذه التصريحات هي ما نشرها تلفزيون أبوظبي ليلة أمس، ففي سؤالٍ عن جديدها، صرّحت شمس الأغنية أنّها تعمل على التحضير لمجموعة أغاني جديدة منوّعة، تعتزم طرحها في ألبوم، حيث قالت بصريح العبارة: “أنا حالياً ضدّ سياسة الأغنية المنفردة، بل مع ألبومٍ كامل يعطيني مساحةً أكبر من التجديد والتنويع ضمن لوني الغنائي اللبناني الذي لا أَحيد عنه”.
‏وجاء هذا الخبر بمثابة المفاجأة السارّة لجمهورها ومحبّيها، خاصةً أن نجوى قد إمتنعت عن طرح الألبومات منذ عام 2017، وإكتفت بطرح عدة أغاني منفردة، لكن يبدو أن هناك تغييراً تكتيكياً ورؤيا مختلفة لفنانة لا تنفكّ تفاجأنا بذكائها الفني.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …