الرئيسية / أخبار منوعة / فيصل عبد الكريم .. موهبة غنائية جديدة تنضم الى عائلة روتانا

فيصل عبد الكريم .. موهبة غنائية جديدة تنضم الى عائلة روتانا

CF707382-BA67-4835-9A4F-020D582A5DE2عادل سميا – اوائل نيوز 
ضمن إطار الاستراتيجية الفنية لشركة روتانا للصوتيات التي تتبعها لإثراء الساحة الغنائية بالأصوات الجديدة وإحتضانها وتقديمها للجمهور ، اعلنت الشركة عن انضمام صاحب الموهبة الغنائية الجديدة “فيصل عبد الكريم” لأسرة روتانا . وتم توقيع عقد إنضمامه مؤخرا بمقر شركة روتانا الرئيسي في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي ، الذي أشار الى ان الفنان الشاب من الأصوات الجميلة ، لذلك سعت روتانا إلى إستقطابه ، مؤملا بأن يراه قريبا في الصفوف الأولى كأحد الأصوات السعودية الواعدة .
وقد تمّ الاتفاق على بنود عقد الانتاج بما يرضي الطرفين ، وتتضمن انتاج الأغنيات الخاصة وإدارة أعمال فن بوكس واليوتيوب. وقال فيصل عبد الكريم:”يسعدني الانضمام إلى شركة روتانا، سيّما وانها شركة فنية عملاقة تضم أكبر نجوم الفن في الوطن العربي ، وارجو ان أجد فيها ما اتمناه من خلال التقديم السليم للجمهور وفق أسس إدارية منظمة ، وأعد الجمهور الكريم بأني سأكرس جهدي حتى أطل عليهم بما يتوافق مع الذائقة والحس الفني المنتظر”.
ويعتبر فيصل عبد الكريم صاحب صوت مميّز صنع له خطاً مختلفاً من خلال تقديمه اعمالاً تختلف عن الرائج في الساحة الفنية كصوت سعودي .. وحقق نجاحاً ملفتاً وقدم اعمالاً راقية تستحق الاستماع .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …