الرئيسية / أخبار منوعة / فيصل عبد الكريم .. موهبة غنائية جديدة تنضم الى عائلة روتانا

فيصل عبد الكريم .. موهبة غنائية جديدة تنضم الى عائلة روتانا

CF707382-BA67-4835-9A4F-020D582A5DE2عادل سميا – اوائل نيوز 
ضمن إطار الاستراتيجية الفنية لشركة روتانا للصوتيات التي تتبعها لإثراء الساحة الغنائية بالأصوات الجديدة وإحتضانها وتقديمها للجمهور ، اعلنت الشركة عن انضمام صاحب الموهبة الغنائية الجديدة “فيصل عبد الكريم” لأسرة روتانا . وتم توقيع عقد إنضمامه مؤخرا بمقر شركة روتانا الرئيسي في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي ، الذي أشار الى ان الفنان الشاب من الأصوات الجميلة ، لذلك سعت روتانا إلى إستقطابه ، مؤملا بأن يراه قريبا في الصفوف الأولى كأحد الأصوات السعودية الواعدة .
وقد تمّ الاتفاق على بنود عقد الانتاج بما يرضي الطرفين ، وتتضمن انتاج الأغنيات الخاصة وإدارة أعمال فن بوكس واليوتيوب. وقال فيصل عبد الكريم:”يسعدني الانضمام إلى شركة روتانا، سيّما وانها شركة فنية عملاقة تضم أكبر نجوم الفن في الوطن العربي ، وارجو ان أجد فيها ما اتمناه من خلال التقديم السليم للجمهور وفق أسس إدارية منظمة ، وأعد الجمهور الكريم بأني سأكرس جهدي حتى أطل عليهم بما يتوافق مع الذائقة والحس الفني المنتظر”.
ويعتبر فيصل عبد الكريم صاحب صوت مميّز صنع له خطاً مختلفاً من خلال تقديمه اعمالاً تختلف عن الرائج في الساحة الفنية كصوت سعودي .. وحقق نجاحاً ملفتاً وقدم اعمالاً راقية تستحق الاستماع .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D8BE7ACE-3E86-43BE-8773-5EBFA97FEFC3

امل عرفة تحتفل بعيد ميلاد إبنتها مريم

عادل سميا – اوائل نيوز  احتفلت الفنانة والممثلة السورية أمل عرفة بذكرى ميلاد ابنتها الصغرى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>