الرئيسية / أخبار منوعة / “Lines” نسخة استثنائية أولى لمعرض الكتاب بروح شبابية كويتية

“Lines” نسخة استثنائية أولى لمعرض الكتاب بروح شبابية كويتية

E4D80C11-CC14-46AB-AEE5-775C84A12329تَقدم ورُقي البلدان وشعوبها مرهون بعوامل مهمة لعل من أبرزهاحجم استهلاكها للورق ومدى تمتع أفرادها بمنتوجه “الكتاب” لِما يحملُه من فكرٍ وفنٍّ يجعلان منه عاملاً رئيسياً في تطور العنصر البشري على مر الأزمنة.

قيل في الكتاب أنه ” غذاء العَقل، وغاية الفؤاد، ومقصد الشغف، ومستودعِ الحكمة، هو الجليس الذي لا يطريك والصديق الذي لا يغريك” وصديقنا هذا الذي لطالما زيّن رفوف المعارض الدولية غُيب قسرا بالكويت وحَرم الوباء عُشاقَه من دفئ اللقاء ،من طيب رائحة الورق المنبثة من كل جناح ورواق، ومن عمق الغوص والاستكشاف في بحر الكتب بحضور دور النشر المحلية والدولية.
لكن لشباب الكويت رأي آخر!

إيمانا منهم بضرورة تجديد الوصل بين القارئ والكتاب وإحياء روح المعارض الثقافية ولو على المستوى المحلي تنظم شركة the Digital Campus بشراكة مع Solo Events الدورة الأولى لمعرض Lines الثقافي الذي تنطلق فعالياته اليوم بحديقة جمال عبد الناصر بمنطقة الروضة، بمشاركة أهم دور النشر بالكويت لعل أبرزها “ذات السلاسل”،”دار شغف”،”دريم بوك”، “فنتازيا”… وغيرها.
ومن المرتقب أن يضم المعرض فعاليات متنوعة تضم أنشطة للأطفال و ورشات عمل وغيرها من المفاجآت على مدى 10 أيام!

وُلد فكرةً فريدةً من نوعها! وبعد مجهودات عِدة وعمل دؤوب لإخراجه إلي حيز الوجود يرتقي المعرض إلي صف نخبة الانجازات التي يفتخر بها، انجازات شباب يطمحون،يسعون ف ينالون جميل القطاف في ربيع العمر، وغيثا إبداعيا لن يعرف الخريفَ أبدا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …