الرئيسية / أخبار عربية / حصاد أسبوع أرشيف ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩: صدارة التراند على تويتر.. والمليون تلو الآخر على “تيك توك”.. و”فيلتر” غنائي على أنستغرام!

حصاد أسبوع أرشيف ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩: صدارة التراند على تويتر.. والمليون تلو الآخر على “تيك توك”.. و”فيلتر” غنائي على أنستغرام!

D52F0186-EF0F-4AD9-815A-FFE99794E892أعادنا “أسبوع أرشيف نجوى كرم” الذي إختتم هذه الفعالية أمس، إلى ذكرياتٍ جميلة ولحظاتٍ آسرة ونجاحاتٍ خالدة، في مسيرة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي بَنت مجدها على صخر مهما يمرّ عليه الزمن يبقى راسخاً شامخاً.

‏فعلى مدار أسبوع صدح صوت شمس الأغنية في مواقع التواصل الإجتماعي كافة، من حفلاتها ومهرجاناتها ولقاءاتها التلفزيونية ومحطاتها الغنائية، منذ إنطلاقتها الفنية حتى الآن، في تفاعلٍ ضخم عبر عشرات الآلاف من التغريدات والمنشورات التي إجتاحت كلّ المواقع الإلكترونية، إنطوت كلّها تحت هاشتاغ:
‏⁦‪#NajwaKaramsArchiveWeek‬⁩
‏الذي أضفت عليه شمس الأغنية لمستها الخاصة، بمعلومات حصرية وأسرار روَتها لأول مرة لجمهورها بالصوت، عبر خاصية القصص على أنستغرام، وحقّق الهاشتاغ التراند على تويتر في أغلب البلدان العربية، كما حصد أكثر من مليونيْ مشاهدة على التطبيق العالمي الشهير “تيك توك”، وأختُتم بميزة مبتكرة تضاهي العصر وتواكب التكنولوجيا، وهي “فيلتر” على أنستغرام يحمل أبرز وأجمل أغنيات نجوى كرم، يمكّن للمستخدِمين التفاعل مع باقة من أغنياتها.
‏وكانت هذه الفعالية حديث المواقع الفنية ومحطّ إهتمام الصحافة العربية، التي أثنت على هذه الفكرة، وعلى ذكاء نجوى كرم في إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ يخدُم فنّها وصورتها.

‏ليلى جوجو-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6A89DF24-2DAF-4462-AFDF-B6460ECA8E2C

اليسا تدعم الاسر الاكثر فقراً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن كل من النجم كريم عبد العزيز وزميله احمد حلمي …