في عيد الاستقلال اللبناني الذي صادف انس الاثنين بادرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور للتعليق قائلة:
كلنا للوطن !!!
مش نُصُنا والنُص الثاني للزعيم !!!يذكر ان سيرين دوماً تعلق على الاوضاع اللبنانية وتوجه سهامها للسياسيين والزعماء الفاسدين
لم تسر جولة الفنانة المصرية آمال ماهر الأوروبية كما كان مأمولاً، بعدما واجهت حفلاتها في …