أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / في عيد الاستقلال اللبناني ماذا قالت سيرين عبد النور؟

في عيد الاستقلال اللبناني ماذا قالت سيرين عبد النور؟

4BD1864F-052F-4EB8-BBAA-F259DBA53CE8عادل سميا – اوائل نيوز 

في عيد الاستقلال اللبناني الذي صادف انس الاثنين بادرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور للتعليق قائلة:

كلنا للوطن !!!
‏مش نُصُنا والنُص الثاني للزعيم !!!يذكر ان سيرين دوماً تعلق على الاوضاع اللبنانية وتوجه سهامها للسياسيين والزعماء الفاسدين 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

e17f8378-2446-4105-baf1-7a6330e6925d

آمال ماهر تواجه أزمة جماهيرية في أوروبا… تذاكر مجانية وإغلاق مدرجات لتفادي مشهد المقاعد الفارغة

لم تسر جولة الفنانة المصرية آمال ماهر الأوروبية كما كان مأمولاً، بعدما واجهت حفلاتها في …