الرئيسية / أخبار منوعة / افتتاح أول فنادق كانوبي باي هيلتون في إسبانيا بالعاصمة مدريد

افتتاح أول فنادق كانوبي باي هيلتون في إسبانيا بالعاصمة مدريد

9830730B-8239-430B-A00E-41CE6091ADF0عادل سميا – اوائل نيوز 

الفندق الجديد كانوبي باي هيلتون مدريد كاستيلانا يقع في قلب العاصمة الإسبانية ويمتاز بموقع قريب من أهم المعالم

canopy by hilton madrid

للحصول على صور عالية الدقة اضغط هنا

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 16 نوفمبر 2021: يسر علامة كانوبي باي هيلتون، العلامة التابعة لمجموعة هيلتون والتي تتميز بأسلوب الحياة الحيوي المستوحى من الأحياء التي تقام فيها، أن تستقبل ضيوفها من الشرق الأوسط في أول فنادق العلامة بإسبانيا، وهو فندق كانوبي باي هيلتون مدريد كاستيلانا.

فقد حقق الفندق الذي تملكه شركة هوتيل إنفستمنت بارتنرز إقبالاً كبيراً من جانب المسافرين للعمل والترفيه على حد سواء.

يقع الفندق في الضاحية المالية بالمدينة، على بعد دقائق فقط من أهم معالم مدينة مدريد السياحة مثل مدرج ريال مدريد سانتياجو برنابيو الشهير لكرة القدم وشارع لا كاستيلانا الشهير المحفوف بالأشجار وشارع جران فيا وساحة بلازا سيبيليس.

ويذكر أن الرحلات الجوية التي تربط الشرق الأوسط بإسبانيا زادت في الآونة الأخيرة ليتحسن الربط الجوي بينهما ويصبح أكثر سهولة، مما يزيد جاذبيتها كوجهة محببة لعشاق كرة القدم والراغبين بالاطلاع على المعالم الثقافية والتراثية.

ويعدّ الفندق واحداً من ثلاثة فنادق تفتتحها علامة كانوبي باي هيلتون في أوروبا هذا العام، وذلك بعد افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو وفندق كانوبي باي هيلتون لندن سيتي خلال الصيف.

في تعليقه على الأمر قال دايفيد كيلي، النائب الأول للرئيس لدى هيلتون في أوروبا: “يعكس هذا الفندق الأنيق روح مدينة مدريد ليقدم للمسافرين تجربة محلية أصيلة. وبعد افتتاح ثالث فنادقنا في العاصمة الإسبانية وأول فنادق كانوبي باي هيلتون في إسبانيا، يسرنا إطلاق خيار جديد وشيق للمسافرين القادمين من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم أكثر من 118 مليون عضو في برنامج ولاء الضيوف هيلتون أونرز. يجسد الافتتاح شهادة أكيدة على استمرار التزامنا تجاه قطاع الضيافة الإسباني وتزايد ثقتنا بتعافي القطاع السياحي في الأشهر والسنوات القادمة.”

تصميم مستوحى من العمارة المحلية

يمتاز التصميم الداخلي وديكورات الفندق باللون الأحمر “المدريدي” الذي يعدّ جزءاً من ثقافة المدينة وتصميمها التراثي. صمم المشروع من قبل مكتب المصمم الداخلي خايم بيريستاين وهو مستوحى من المدينة ذاتها ومهد الثقافة الإسبانية لابتكار مساحات مناسبة للجميع تعكس أجواء مدريد وروحها. يضم الفندق 314 غرفة و12 قاعة اجتماعات، ويمتاز بأجواء تحمل روح الحيّ والمدينة في بيئة مريحة للمسافرين سواء كانت غايتهم الترفيه أو العمل.

وقال المصمم الداخلي خايم بيريستاين: “أردنا ابتكار مساحات مفتوحة وفسيحة تتيح للناس اللقاء والتواصل. بالنسبة لي فإن اللون الأحمر هو تجسيد لمدينة مدريد التي تتسم بالشغف والاختلاف وتقارب الثقافات، ولهذا فقد كان من المهم للغاية إيجاد مساحة تعكس تلك الفلسفة في مكان للتواصل واللقاء انطلاقاً من مفهوم كانوبي باي هيلتون مدريد كاستيلانا.”

مساحات للجميع في قلب مدريد

بعد عملية تجديد شاملة للمساحات الداخلية في المبنى، تم تخطيط الفندق ليكون مساحة للعيش والمتعة من خلال المساحات الفسيحة والمفتوحة في البهو، والتي ترحب بالضيوف في أجواء تشجع على الحوار. ويبرز في البهو “كانوبي سنترال” وهو مكان للقاء وتناول الطعام ليستمتع الضيوف بالقهوة المختصة والطعام المعدّ من المكونات المحلية الصحية والطازجة.

وفي طابق الميزانين، يتواصل الضيوف والزوار في Planta Z وهي الشرفة الرائعة التي يستمتع فيها الجميع بالأطباق الشهية والموسيقى الحية. تركز قائمة الأطباق على الأطعمة اللذيذة والصحية الطازجة المصممة للمشاركة، لتكون مكاناً جديداً للقاء في قلب العاصمة وعيش تجربة فريدة مستوحاة من صميم مدريد وأجوائها.

ويمكن لضيوف الفندق كذلك الاستمتاع بالشرفة الحصرية عند بركة السباحة، والتي تمتاز بإطلالاتها الجميلة على أسطح المباني وأفق مدينة مدريد الرومانسي. ولتجربة محلية 100%، يستقبل الفندق كافة ضيوفه بالحلويات ذات اللون البنفسجي في غرفهم، وهو تذكار لا ينبغي لأي زائر لمدريد تفويته.

لدينا كل ما تحتاج

كما يستفيد ضيوف الفندق من برنامج هيلتون أونرز، وهو برنامج الولاء الحاصل على الجوائز والذي يغطي 18 علامة عالمية تضم أكثر من 6600 فندقاً في 119 دولة ومنطقة. وبوسع الضيوف الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المعتمدة الحصول على مزايا فورية وخصومات حصرية للأعضاء بالإضافة إلى اتصال الإنترنت اللاسلكي مجاناً واستخدام تطبيق هيلتون أونرز للأجهزة المحمولة ليحظى الضيوف بتجربة سلسة للغاية يمكنهم من خلالها تسجيل الوصول واختيار الغرف وتسجيل المغادرة عبر أجهزتهم.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق مملوك لشركة هوتيل إنفستمنت بارتنرز، وهي ثالث أكبر مستثمر بالفنادق في أوروبا حيث استثمرت 37 مليون يورو في مشروع الترميم. ورغم أن الفندق يعمل تحت علامة كانوبي باي هيلتون، فقد توصلت الشركة إلى اتفاق مع مجموعة بارسيلو للفنادق لإدارته.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D16656F4-5A69-4FF1-B3B7-64F056A28773

ضمن احتفالات العيد الوطني الخمسين.. بلقيس تقدم حفلا غنائيا بالإمارات

عادل سميا – اوائل نيوز  قدمت الفنانة بلقيس حفلا غنائيا تحت شعار مكتمل العدد بمدرج …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>