الرئيسية / أخبار منوعة / مريم أبو زهرا “Queen Of Fitness 2021″!

مريم أبو زهرا “Queen Of Fitness 2021″!

7ACDF5E5-2CDA-4FD6-9F02-E57FA621C4A3عادل سميا – اوائل نيوز 

عدنا.. نعم عدنا.. بزخم أكبر وبدوافع أكبر وأكبر.. متجاوزين كل العقبات والحواجز والعراقيل.. التي وقفتبوجه عودتنا.. بل بوجه البلد أجمع حتى أصبح على ما هوعليه اليوم..

 

بعد أكثر من عامين على الغياب.. نقلنا فيها بوصلة النضالمن الصحة والأمل بالحياة إلى أمل أوسع وصحّة وطنأكبر.. فكُنّا رفقاء درب في زمن الثورة.. ولم تخلُ ساحاتهامن تواجدنا.. وحتى حين انتشرتكوروناوتفشّت كُنّا منأوائل المُناضلين في سبيل الصحة ومواجهة الجائحةبالتدابير الوقائية والاحترازية.. من التباعد المجتمعي إلىالحجر.. فالإلتزام بالكمامات والمُعقمات وسواها..

 

واليوم ورغم استمرار حرب الدولار، المحروقات، الغلاءوالفقر، وحتى الدواء.. ورغم كل طوابير العذاب.. وفي ظلامتناع وزارة الصحة العامة عن الإيمان بأنّ البدانة مرض.. وبما أنّنا مازلنا نؤمن بأنّ لبنان كان وسيبقى بلداً للسياحةالطبية.. كان لا بُدَّ من عودة تُتوّج من شاطئ المتوسط للعالمأجمعملكة جديدة للصحة ومحاربة البدانة“.. في سيدةالمدن وعاصمة الأمل بيروت..

 

 

 

Queen Of Fitness 2021 مسابقة إنسانية صحية منتنظيم شركةI Senseلصاحبتها السيدة إيمان أبو نكدالتي ارادت ان ينطلق حفل هذا العام بمشهدية لبنانية منوحي العذابات التي يعيشها الوطن.. وسطوة الأحزاب التيمزّقت البلدلوحة من تصميم الـChoreographer إيادملاعب، وأزياء المصمّمة اللبنانية ندوى الأعور..

 

أما لجنة تحكيم المسابقة فتألّفت من: د. أسامة طه جراحالبدانة من مصر، د. هيثم الفوال أخصائي جراحة البدانة،السيدة ايمان أبو نكد، الإعلامية هلا المر صاحبة موقع فن،رانيا عثمان خبيرة التجميل، رنا أبو مراد خبيرة التغذية،معالي الوزير إيلي ماروني، د. حميد دويهي طبيب التجميلومعالجة الشيخوخة  ود. حبيب عجمي جراح البدانة.. إضافة إلى مُصممة الأزياء ندوى الأعور..

 

قدّم الحفل الصحيالجماليالإعلامية ليليان ناعسيوالإعلامي زكريا فحام وانطلق بأغنيتين للنجم المتألّقناجي أسطا.. تلاه عرض شريط مصوّر لكل مَنْ آمن بحفلناورعاه.. ثم المرور الأوّل للصبايا المشتركات الـ9، بملابسcasual“.. سبق مرور كل واحدة منهن عرض ريبورتاج عنحالتها.. ورسالة الأمل التي تحملها بعد صراع مع السمنةوالبدانة..

 

وبما أنّ الإطلالات كانتكاجوال” .. فكان لا بُدَّ من أنْتكون مصحوبة بتصاميم متنوّعة للكمّامات في رسالةصحية إلى كل مَنْ لا يزال مُصرّاً على أنّكوروناكذبة.. لنؤكد من جديد أنّ الصحّة تاج والوقاية جوهرتها.. خاصةأنّنا عدنا لنشهد تفشياً مُخيفاً للجائحة مع وصول فصلالخريف..

 

وبعد عرض شريط مُصوّر عن أزمات لبنان مدّته 40 ثانية.. تكون المُتسابقات قد تجّهزن للمرور الثاني بفساتين السهرةالتي صمّمتها المبدعة ندوى الأعور.. لنعود بعد ذلك مع وقفةفنية شبابية معطارق الأطرشثم  مع الزمن الجميلوكروان الفن الأصيلمحمد حجازي صاحب أغنيةحبكيا ولاه“.. ثم تمّ ستدعاء الصبايا للخضوع لأسئلة لجنةالحكم..

 

وختمت السهرة مع الفنان الحسّاس هاني العمري.. الذيشارك في تتويج ملكة هذا العام مع الوزير السابق ايليماروني  2021 “مريم أبو زهرا“.. وصيفتها الأولىنتاليكاتو“.. وصيفتها الثانية (من مصر) لانا محمود..

 

أما لقب Miss I DID IT فكان من نصيبمرياناشعبو“.. و Miss Photogenic للجميلة  “ندى حبلى” .. إضافة إلى درع تكريمي لـBEST MOM  لــتيماهادو“.. التي عندما خُيّرت بين أمومتها وجمالية الجسد.. اختارت أمومتها لأنّها الكنز الأثمن والأبقى.. رغم أنّ الصحةأساسية لتقوم بمهامها كأم.. وكل عام ولبنان والصحةوالرشاقة.. وعلى أمل بلقاء عربي قريباً إن شاء الله..

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D16656F4-5A69-4FF1-B3B7-64F056A28773

ضمن احتفالات العيد الوطني الخمسين.. بلقيس تقدم حفلا غنائيا بالإمارات

عادل سميا – اوائل نيوز  قدمت الفنانة بلقيس حفلا غنائيا تحت شعار مكتمل العدد بمدرج …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>