الرئيسية / أخبار عربية / من تَحدٍّ إلى آخر.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتميّز في إستخدام “⁦‪#TikTok‬⁩” وتحصد ملايين المشاهدات والتفاعل!

من تَحدٍّ إلى آخر.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتميّز في إستخدام “⁦‪#TikTok‬⁩” وتحصد ملايين المشاهدات والتفاعل!

79ACAEF9-5AC2-4DA9-B67B-E303588FE632منذ إنضمامها إلى التطبيق الشبابي الأشهر عالمياً “تيك توك”، والعالمُ العربي يترقّب فيديوهات النجمة الكبيرة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وما ستشاركه مع الجمهور على هذا التطبيق، لتبهرنا نجوى بأفكار مميّزة وخطواتٍ ذكية جعلت “تيك توك” مطواعاً لها ولم تخضع هي لمَوجته.

‏إذْ ومنذ الفيديو الأول الذي نشرته، والذي أرادته خفيفاً طريفاً، إستطاعت لفت الأنظار وحصد مئات الآلاف من المتابعين، والملايين من المشاهدات، أَتبعته شمس الأغنية بمقاطع من كواليس تصوير أحدث أغنياتها “مغرومة2″ و “ساحر قلوب”، كما شاركت -على طريقتها- في تراند “بلا حكي رمشك” الذي أحدثته أغنيتها الشهيرة “هيدا حكي” وحصد أكثر من 20 مليون مشاهدة على “تيك توك”، وعبّر الجمهور عن سعادته أنَّ صاحبة الأغنية قد شاركت في التراند.
‏أمّا مؤخّراً، فقد بدأت شمس الأغنية في إطلاق التحدّيات على “تيك توك”، مستغلّةً مقاطع من حفلاتها أو من كليباتها، وهي تؤدّي النوتات الموسيقية بصوتها، لتدفع الجمهور إلى التجربة والتفاعل، وقد نجحت بشكلٍ كبير، حيث حصد التحدّي الأول “⁦‪#DoumTakChallenge‬⁩” أكثر من 5 ملايين مشاهدة وآلاف المشاركات من روّاد التطبيق في أقل من 24 ساعة، وبدأ التحدّي الثاني الذي أطلقته مساء أمس وهو “⁦‪#SaxophoneChallenge‬⁩” في حصد آلاف المشاهدات والتفاعل.
‏جديرٌ بالذكر أنّ شمس الأغنية قد إنضمّت إلى “تيك توك” مطلع شهر سبتمبر الماضي، عقب النجاح الكبير لأغنية “ساحر قلوب” والتفاعل الضخم الذي حصدته على هذا التطبيق، ما دفعها لدخول عالمه بحسابٍ رسمي.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …