الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تحصد الملايين بجديدها على اليوتيوب.. وهذه الأغنية من قديمها تنفرد بنجاحٍ معاصر جعل ⁧‫#تيك_توك‬⁩ يعلّق!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تحصد الملايين بجديدها على اليوتيوب.. وهذه الأغنية من قديمها تنفرد بنجاحٍ معاصر جعل ⁧‫#تيك_توك‬⁩ يعلّق!

‏⁧565704C9-9577-423B-A2C6-99016E4EB9ADتشهد أغنية “هيدا حكي” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عودةً قوية إلى النجاح والصدارة في عصر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مرور أكثر من 15 سنة على صدورها، حيث تلقى رواجاً كبيراً على التطبيق العالمي الشهير “تيك توك”، الذي يردّدها روّاده ومشاهيره في الفيديوهات التي ينشرونها، خاصةً بمقطع “⁧‫#بلا_حكي_رمشك_قاتل‬⁩”، الذي تصدّر التراند على تيك توك بأكثر من 7 مليون مشاهدة، والذي شهد مؤخّراً مشاركة صاحبة الأغنية شخصياً بالتراند عبر حسابها الرسمي على التطبيق.

‏أمّا على تويتر، فقد إنتقلت إليه عدوى “بلا حكي رمشك”، حيث سجّل في الساعات الأخيرة آلاف التغريدات التي حملت هذه العبارة، في إشارة إلى التفاعل الكبير والتراند الذي تحقّقه.
‏وقد تفاعل الحساب الرسمي لـ “تيك توك العرب” على تويتر مع هذا التراند معلّقاً: “مين ما بيحبّ هالأغنية!!”.
‏على صعيد آخر، تحصد شمس الأغنية اللبنانية ملايين المشاهدات لأغنيتيْها الجديدتين “مغرومة2″ و “ساحر قلوب”، حيث وصلت الأُولى إلى مليونها السادس، أما الثانية فهي تقترب من مليونها الثالث من المشاهدات، على قناة روتانا على اليوتيوب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C0CEB259-3454-4C24-9163-5D301E0234DF

اليسا نجمة حفل مؤسسة مي شدياق

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد النجمة اللبنانية اليسا للاطلالة يوم السبت في ٩ اكتوبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>