الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩: “إشتقنا لـ ⁧‫#لبنان‬⁩ الفرح، منارة الشرق الأوسط، واشتقنا لراحة البال في لبنان”!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩: “إشتقنا لـ ⁧‫#لبنان‬⁩ الفرح، منارة الشرق الأوسط، واشتقنا لراحة البال في لبنان”!

‏⁧‫6A02FFBA-DE2E-470F-9328-E4979D5E3516في تصريحات خاصة لموقع “أوائل نيوز”، أعربت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن مدى شوقها للحفلات والمهرجانات على أرض وطنها لبنان، الذي غاب عن المشهد الفني العربي هذا الصيف، فيما يخص المهرجانات الكبرى، بسبب الأزمة الإقتصادية الخانقة، وغابت شمس الأغنية عن الحفلات في لبنان منذ إحيائها لـ”مهرجان الجميزة” في بيروت عام 2019، قبل إندلاع ثورة 17 تشرين الأول، التي رافقتها أغاني نجوى الوطنية مثل: “كلمة حق” و “ليش مغرب”، وأعقبتها نجوى بأغنية “بيروت دحرجت عنها الحجر” بعد مأساة إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب 2020.

‏وعن كلّ هذه الأمور التي توالت على لبنان، صرّحت شمس الأغنية قائلة: “إشتقنا للبنان الفرح، لبنان منارة الشرق الأوسط، واشتقنا لراحة البال في لبنان”.
‏كما حثّت اللبنانيين على الصبر والتمسّك بالصلاة والإيمان بقيامة لبنان من جديد، ففي النهاية لا يصحّ إلا الصحيح -كما قالت-.
‏ووجّهت شمس الأغنية رسالة إلى الحكومة الجديدة التي تشكّلت منذ أسابيع، إختصرتها في كلمتيْن لا أكثر، وهي وضع مصلحة لبنان فوق كل إعتبار.
‏أما على الصعيد الفني، فقد أكّدت شمس الأغنية أنها تحمل في جعبتها عدّة أغاني جديدة، لكن إصدارها مرهونٌ بتحسّن ظروف بلدها لبنان وإنفراج أزمته.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C0CEB259-3454-4C24-9163-5D301E0234DF

اليسا نجمة حفل مؤسسة مي شدياق

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد النجمة اللبنانية اليسا للاطلالة يوم السبت في ٩ اكتوبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>