الرئيسية / أخبار خاصة / تركي ال الشيخ يكشف عن مفاجآت عديدة ضمن موسم الرياض وهذه التفاصيل

تركي ال الشيخ يكشف عن مفاجآت عديدة ضمن موسم الرياض وهذه التفاصيل

DB5234FC-E609-44F2-BE90-F46ABE96F074عادل سميا – اوائل نيوز 

احتل رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، محركات بحث جوجل ووسائل التواصل الإجتماعي ليتصدر التريند عقب كشفه عن تفاصيل موسم الرياض في نسخته الثانية التي تنطلق 20 أكتوبر الحالي بمسيرة كبرى، على أن يفتتح أول موقع في اليوم التالي.

كما أثار ظهور أسطورة كرة القدم ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في إعلان موسم الرياض 2021 إعجاب ومتابعة الكثيرين لأخبار هذا الموسم الذي سيقام برعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم.

موسم الرياض في أرقام

أكد آل الشيخ أن الموسم يضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: “البوليفارد”، و”فيا رياض”، لافتًا إلى أن الموسم سيقدم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

قال خلال مؤتمر صحفي إن موسم الرياض سيشمل جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2 في المائة من فعاليات موسم الرياض. فيما بلغ عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم 722 مقاولاً.

تابع تركي آل الشيخ :”جرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، وجزء كبير منهم سعوديون”.

تركي آل الشيخ يكشف أسعار موسم الرياض

كشف رئيس هيئة الترفيه أن 4 مناطق من 14 منطقة ستكون مجانية للكل، لافتًا إلى تنافسية الأسعار في كل المناطق.

وبشأن مباراة باريس سان جيرمان مع نجوم الهلال والنصر، قال أنه سيتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن اسم المدرب الذي سيكون مسؤولاً عن اختيار لاعبي الهلال والنصر.

وتابع “:سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية”، لفت إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية.

ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، وقال: “سنتعاون مع (سدايا) للحد من السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99 في المائة”.

وثمن رئيس هيئة الترفيه دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً:”الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم”.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر عبر حسابه على “تويتر”، إعلانا للموسم الترفيهي شهد مشاركة ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.
ويشارك ميسي ونيمار ومبابي في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض، حيث لن تقتصر مشاركتهم على الإعلان الترويجي فقط.

يشار إلى أن آل الشيخ، كان قد أعلن عن مباراة نارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9973F54D-5D88-46E0-9342-D1AA8AFDD96A

خاص – معتصم النهار في دبي واوائل نيوز يكشف السبب

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجم السوري معتصم النهار يستعد …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>