الرئيسية / أخبار منوعة / قصي خولي يبدأ تصوير مسلسل “الوسم”.. ويستعد لعمل آخر مع فاليري ابو شقرا

قصي خولي يبدأ تصوير مسلسل “الوسم”.. ويستعد لعمل آخر مع فاليري ابو شقرا

4B214824-E026-4B4A-AF53-950EB5217030عادل سميا – اوائل نيوز 
من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” ،أعلن الممثل السوري قصي خولي، عن انطلاق تصوير أحدث أعماله الفنية التي تحمل اسم “الوسم”. ونشر بطل “خمسة ونص” صورة يعلن من خلالها بدء تصوير مشاهد المسلسل، وهو عن فكرة واشراف لقصي ، وقصة وسيناريو وحوار بسيم الريس وقصي خولي” ومن إخراج سيف الدين السبيعي. ومن المقرر عرضه على منصة شاهد VIP.
وقد باشر المخرج سيف الدين سبيعي منذ يومين ، تصوير المسلسل في لبنان، على ان يستكمل التصوير لاحقاً ما بين مصر وأوروبا. وتضم قائمة الأبطال الى جانب قصي كل من ميسون أبو أسعد وكفاح الخوص وجلال شموط وجوان خضر ووائل زيدان ومهند قطيش وعدنان أبو الشامات وعبد الرحمن قويدر إضافة إلى المغني إسماعيل تمر. والعمل يتألف من عدّة أجزاء، وكل جزء يتألف من سبع حلقات.
وكان قصي خولي انتهى مؤخراً من تصوير دوره في المسلسل القصير “توتر عالي ” والذي سيعرض على منصة “شاهد”.. ويستعد في ذات الوقت للاضطلاع ببطولة مسلسل يجمعه بالممثلة وملكة الجمال فاليري ابو شقرا ثانية ، بعد التقائهما قبل مدة بالمسلسل القصير “لا حكم عليه” ، والعمل الجديد من كتابة السيناريست السوري بلال شحادات وانتاج شركة الصبّاح.. ويشكّل المسلسل عودة فاليري الوقوف أمام الكاميرا من جديد بعد ابتعادها خلال الفترة الماضية بسبب الحمل والولادة حيث رزقت بتوأمين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …