الرئيسية / أخبار خاصة / خاص – نادين الراسي وزياد برجي في منطقة بلونة واوائل نيوز يكشف السبب

خاص – نادين الراسي وزياد برجي في منطقة بلونة واوائل نيوز يكشف السبب

A958EFB3-C123-445C-B4F4-1D26F1FFEB07عادل سميا – اوائل نيوز

علمت مصادر اوائل نيوز ان النجمة اللبنانية نادين الراسي والنجم اللبناني زياد برجي يتواجدان حالياً في احدى الفيلل في منطقة بلونة بحيث يصوران مسلسلهما الجديد “نسونجي بالحلال الذي تدور احداثه حول زياد الذي  يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وانجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر متعةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذ طلب أكثر! 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F3168054-EB24-4D43-A33D-A0DB4B447B57

خاص – قصي خولي سيصدم الجمهور في لا حكم عليه

عادل سميا – اوائل نيوز انطلق الأسبوع الماضي تصوير مسلسل جديد بعنوان “لا حكم عليه” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>