الرئيسية / أخبار منوعة / حسين الجسمي في يوم المرأة الإماراتية: درّة ثمينة ووجودها جزء من التنمية الوطنية

حسين الجسمي في يوم المرأة الإماراتية: درّة ثمينة ووجودها جزء من التنمية الوطنية

673BE689-159E-4DC9-A6E3-926408A746C2عادل سميا – اوائل نيوز 
وجّه المطرب الإماراتي حسين الجسمي، رسالة إلى المرأة الإماراتية في يومها، مشيرًا إلى دورها المهم وأن وجودها جزء من التنمية في كل المجالات.
وكتب الجسمي، عبر حسابه بموقع تويتر: “درّة ثمينة ودورها كبير ومهم، ووجودها جزء من التنمية الوطنية في كل المجالات . كل عام والمرأة الإماراتية بخير ..نحن نفتخر بك يوم المرأة الإماراتية”.
وتحتفل دولة الإمارات في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، تزامناً مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام عام 1975، ويأتي هذ العام تحت شعار “التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن”.
وتعتبر الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة الحركة النسائية في دولة الإمارات، ويعود لها الفضل في تأسيس الاتحاد النسائي العام، فيما يتميز النهج الذي طرحته في مجال العمل النسائي بالتوازن بين السعي إلى الانفتاح على روح العصر وبين الحفاظ على الأصالة العربية والتقاليد الإسلامية إيمانا من سموها بأن الحفاظ على الخصوصية الثقافية هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم المنشود.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

18CAB5DF-55E8-4D83-80D1-76CB2776CE08

بمناسبة اليوم الوطنى الـ 90 .. هيفاء وهبي: كل عام والسعودية قيادة وشعبا بخير

عادل سميا – اوائل نيوز  نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تعليقا عبر حسابها على موقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>